طرق جديدة لطي المناديل في حفلات الزفاف
تاريخ النشر : 2019-03-12
طرق جديدة لطي المناديل في حفلات الزفاف
توضيحية


الاهتمام بالتفاصيل الخاصة بـحفل الزفاف، أمر على العروس أن تتنبّه إليه، فتفصيلة صغيرة قد تلفت انتباه الحضور إليها، كطيّ المناديل الخاصة بالمناضد لحفل الزفاف، والتي لها الكثير من الأشكال المختلفة التي تناسب ذوقكِ، والثيم الذي اخترتِه كذلك لحفل الزفاف، لهذا إليكِ طرقًا جديدة لطيّ المناديل في حفلات الزفاف.

يمكنكِ اختيار طيّ المناديل على شكل مروحة، وهو أحد الطرق التقليدية لطيّ المناديل في حفل الزفاف، لكن يمكنكِ اعتمادها بلمسة مختلفة هذه المرة، عن طريق ربط الطرف الأخير للمنديل بأحد الاكسسوارات اللامعة.

طريقة المناديل الرول المطوية لها أكثر من شكل عصري، كاستخدام المناديل المزركشة أو المطبّعة، مع ثنيها بشكل مثلي، ومن ثم لفها رول، وربطها بالطرف بشريط من الستان الناعم، ثم محاولة فرد الثنايات المطوية.

الفيونكة من أحد الأشكال التي لا تبطل موضتها، بخاصة وإن كانت أجواء فرحكِ بالألوان المخملية الأنثوية، كما أنها تبدو أنيقة مع ألوان المناديل النود الناعمة، اعقدي ربطة الفيونكة وأضيفي لها لمسة اكسسوارات لامعة، تعقدي بها المنطقة بالوسط.

الرول الدائري هو أحد أسهل الطرق لطيّ المناديل، وعادة ما يناسب حفلات الزفاف بالقاعة المفتوحة، كلف المنديل برول، ومن ثم وضعه بطبق صغير أو على جانبي الطبق بطريقة ملفوف دائري، اختاريه بألوان منعشة جذابة كالأخضر واللبني.

طريقة لف القرطاس سيكون خياركِ الكلاسكيكي، والتي ستعتمدين فيه على لف المناديل على شكل قرطاس، لن تحتاجي معه لاكسسوارات أو أيّ قطع للتزيين، لكنكِ ستركزين أكثر على خامة المنديل.

إليكِ بهذا الألبوم الذي نشرته مجلة سيدتي صور مناديل مختلفة لحفلات الزفاف.