مركز الشرطة المجتمعي يزور مدرسة لاتين عريك
تاريخ النشر : 2019-02-26
رام الله - دنيا الوطن
ضمن انشطتها اللامنهجية الهادفة لزرع الانتماء والتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي الرسمية والاهلية، استضافت مدرسة البطريركية اللاتينية في عين عريك اليوم الثلاثاء ، مركز الشرطة المتنقل التابع لشرطة محافظة رام الله والبيرة ، ممثلا بالمقدم محمد برادعيه، والرائد محمد بدوان، والنقيب محمد نمور ،و النقيب احمد خميس، في يوم عمل مشترك يحمل كل معاني الالتزام والانتماء والتضحية ،حيث قام الفريق بحضور الطابور الصباحي، واداء تحية العلم ، كما شمل ايضا روضة المدرسة للتعريف بالمهن.

وقدم فريق المركز المتنقل بشرطة محافظة رام الله والبيرة يوم تفاعلي مع كافة طلبة المدرسة ، لتعزيز دور المواطن كشريك في تعزيز الأمن والأمان واحترام القانون .

وأشارت مديرة المدرسة الاستاذه فالنتينا نعمة، أن الهدف من النشاط، لزرع روح المحبة بين الطالب والشرطي وكذلك لكسر الصورة النمطية عن الشرطي الفلسطيني التى ترسخت عبر صورة الاحتلال في اذهان الطلبة وربط الشرطة بالخوف والرفض ،كما انه لتعلم الطلبة على الانضباط والالتزام ، ودور الشرطة الفلسطينية التي نعتز بها في نشر ثقافة الوعي والقانون .

وشكرت نعمة الشرطة على جهودها واستجابتها في تقديم المحاضرات للطلبة، مطالبة بالمزيد من هذه المحاضرات في الايام القادمة ، لما لها من اهمية في المجتمع التعليمي.