صور تسريحات مرفوعة للشعر الطويل
تاريخ النشر : 2019-02-16
صور تسريحات مرفوعة للشعر الطويل
توضيحية


من خلال هذا الألبوم الذي نشرته مجلة سيدتي، نقدّم لك تسريحات مرفوعة للشعر الطويل سيكون أمامك خيارات عدّة لتسريحة الـ Bun المنخفضة، سواء لتحتفلي بيوم زفافكِ أو خطوبتكِ، أو كمدعوّة إلى حفل.

تسريحة بأساليبها الكثيرة والمتنوّعة ستضفي على إطلالتكِ مظهراً رومانسيّاً وعصريّاً، خاصّة إنْ أضفتِ بها لها بعض الأكسسوارات ذات تصميم ناعم ومرصّعة بحبيبات الكريستال على شكل ورود صغيرة، تيجان، أطواق أو حتى ضفائر مرخيّة بأساليب متنوّعة ومختلفة.

تسريحة الـ Bun او تسريحة الشعر المرفوع وتعرف أيضاً بالـ Bobtail أو الكعكة، أساليبها متعدّدة، أحدها الشينيون وكذلك الـ Donut وأيضاً Banana Bun تسريحة الممثّلة وأميرة موناكو Grace Kelly. هي تسريحة يتمّ فيها سحب الشعر إلى الخلف بعيداً عن الوجه ويلفّ على شكل كعكة عند أعلى الرأس، في منتصفه أو بشكل منخفض بمحاذاة العنق، سواء خصلات مملّسة، مجعّدة أو مضفورة.

إذا كنتِ لا تفضلين تسريحات الشعر المرفوعة للغاية، وبالوقت نفسه، لا تفضلين الشعر المنسدل على الظهر والأكتاف، فلِمَ لا تختارين الشعر المرفوع لأسفل الرأس، مع أن تنسدل منه طرحتكِ الطويلة، ووضع اكسسوار الشعر فوق الكعكة، وبهذه الحالة ستختارين الغرّة بحسب اختيارِك.

والآن أخبرينا أيّ التسريحات التي ستعتمدينها في يوم احلامكِ من هذا الألبوم.