4 نصائح لتبهري زوجك في يوم الفالنتاين
تاريخ النشر : 2019-02-14
4 نصائح لتبهري زوجك في يوم الفالنتاين
تعبيرية


رام الله - دنيا الوطن
يرغب الزوج أن يرى زوجته بأبهى حلة في عيد الفالنتاين، فهي مناسبة سعيدة يجدد فيها الزوجان مشاعر الحب ويعيشان لحظات رومانسية لا تنسى.

ولتستعدي بشكل جيد لهذا اليوم، لا بد من اتباع بعض النصائح، التي تساعد على إبراز جمالك، لتبهري زوجك ويراك أجمل من أي وقت مضى. وفيما يلي أبرز هذه النصائح، بحسب موقع لوريال باروسا الإلكتروني:

1- تأكدي من ترطيب بشرتك
الخطوة الأولى لروتين العناية بجمالك تبدأ من الترطيب، اختاري الكريم المناسب الذي يعيد لبشرتك تألقها ونضارتها قبل تطبيق مساحيق التجميل.

2- أحمر الشفاه الفاقع
إذا كنت لا تفضلين اللون الأحمر الفاقع على شفتيك، فهذا اليوم يجب أن يكون استثناء عن باقي الأيام، فالأحمر هو لون الحب، واللون المميز لعيد الفالنتاين. استخدمي كريم مناسب لإزالة الخلايا الميتة في البداية، ثم طبقي أحمر الشفاه الفاقع لهذه المناسبة.

3- الشعر المموج
قد تفضلين التسريحات الانسيابية في الأيام العادية، لكن في يوم الفالنتاين، يجب اختيار تسريحة رومانسية، والشعر المموج يضفي عليك لمسة مميزة تأسر قلب زوجك.

4- تغيطة الشعر الرمادي
لن يكون من المناسب الظهور ببعض خصلات الشعر الرمادية التي توحي بتقدمك في العمر، فزوجك يريد أن يراك جملية وشابة على الدوام، لذلك احرصي على استعمال صبغة شعر مناسبة تعيد لشعرك لونه الطبيعي.