لا شيء مستحيل..سولاري يعلق على إمكانية فوز الملكي بدوري الأبطال هذا الموسم
تاريخ النشر : 2019-02-11
لا شيء مستحيل..سولاري يعلق على إمكانية فوز الملكي بدوري الأبطال هذا الموسم
سانتياغو سولاري


رام الله - دنيا الوطن
علّق مدرب ريال مدريد سانتياغو سولاري، أمس الأحد على إمكانية فوز فريقه بدوري أبطال أوروبا للسنة الرابعة على التوالي.

وتحدّث المدرب الأرجنتيني للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مشددا على خطورة أياكس أمستردام منافسه المقبل في المسابقة القارية.

وقال: "أياكس مميز دائما في العمل على مستوى الفئات العمرية الصغرى، والالتزام بتصعيد المواهب الشابة وانتهاج أساليب هجومية. الفريق أظهر بالفعل قدرته على التنافس في الموسم الماضي، وهو الأمر الذي استمر في العام الحالي"

ويحلّ ريال مدريد ضيفا على أياكس أمستردام في ملعب يوهان كرويف مساء الأربعاء المقبل بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وسولاري يسعى للذهاب بعيدا في المسابقة: "إرث ريال مدريد يمثّل تحديا لنا، نفتخر بكوننا جزءا من حاضر وماضي هذا النادي، ونسعى للمشاركة في تسطير مستقبله"، وفق ما نقل موقع (في الجول) المصري.

وواصل سولاري حديثه: "كرة القدم هي مجموعة من الأحلام المتتابعة، عندما تكون صغيرا، يكون حلمك اللعب في الدوري الممتاز، وعندما تصل إليه، يكون حلمك الفوز بالدوري وبدوري الأبطال أو بكأس العالم للأندية، وكذلك أن تسعد الجماهير في كل مباراة. وحتى إن لم تتحقق هذه الأحلام، فإن كرة القدم تجبرك على الوقوف مجددا وإعادة المحاولة والسعي وراء أحلامك في كل مباراة".

وأضاف: "في الرياضة يوجد قيم يجب اتباعها، هي التواضع والتضحية والعمل الجماعي، يجب دوما أن نتحلى بالتواضع بغض النظر عن عدد المباريات التي فزنا بها، يجب أن نحترم المنافس".

سولاري الذي أعاد ريال مدريد إلى اتزانه مؤخرا، كشف عن حافزه الأكبر في أداء مهنته: "حافزي في كرة القدم يكون حب المنافسة، وكذلك الحب الذي أكنه تجاه ريال مدريد".

وأضاف: "هناك العديد من الطرق التي تصلح للتواصل مع اللاعبين، ولكن الأهم أن تكون مثالا لهم".

وأخيرا أجاب على سؤال: هل يفوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا للموسم الرابع على التوالي؟ "لا شيء مستحيل على ريال مدريد".