جمعية إغاثة أطفال فلسطين وتربية نابلس يفتتحان مختبراً وقاعة
تاريخ النشر : 2019-02-08
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت اليوم جمعية اغاثة اطفال فلسطين ومديرية التربية والتعليم العالي في محافظة نابلس مختبرا وقاعة مصادر لذوي الاحتياجات الخاصة، بمدرسة عبد اللطيف هواش بنابلس ومدرسة بيت دجن الثانوية المختلطة، بحضور ستيفن روسيني الرئيس التنفيذي للجمعية ومدير التربية والتعليم بنابلس احمد صوالحة.

وبدأ الحفل الذي تولت عرافته الطفلة وفاء فطاير بالقران الكريم ثم الوقوف للسلام الوطني ثم رحبت مديرة مدرسة عبد اللطيف هواش وفاء البسطمي بالحضور مقدمة الشكر لجمعية اغاثة اطفال فلسطين على هذا الدعم للمشروعين، كما شكرت تعزيز ودعم مديرة التربية صوالحة للمدرسة ورفدها لالبات التطوير والتميز.

وتحدث صوالحة عن البرامج المشتركة التي تقدمها جمعية اغاثة اطفال فلسطين والتي يستفيد منها الاطفال خاصة ممن يحتاجون لرعاية خاصة، مؤكدا على ان الشعب الفلسطيني يتقبل اي مساعدة وعون بعيدا عن الاشتراطات السياسية، لانه شعب تواق للسلام.

من جانبه تحدث ستيفن باسم إغاثة أطفال فلسطين معربا عن ارتياحه لهذا الانجاز الذي يعبر عن مساهمة برامج ومشاريع الجمعية في تحسين اوضاع الاطفال خاصة الذين يحتاجون لرعاية خاصة، مؤكدا على اهمية التعاون المشترك بين التربية والتعليم والجمعية.

واكدت ميسون ابو زينه منسقة المشاريع الانسانية في الضفه الغربيه في جمعية اغاثة اطفال فلسطين على اهمية هذا اليوم في تحسين البيئة المدرسة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في المدرستين، وهذا يصب في خانة برامج ومشاريع الجمعية.

وعبرت هناء عابدين السخل منسقة مكتب الجمعية بنابلس عن اهمية المشروعين وتضافر الجهود بين الجمعية والتربية وطاقم المدرستين في انجاح الفكرة.
ووقام المشاركون بافتتاح قاعة المصادر في مدرسة هواش فيما تخلل الحفل فقرات فنية وتراثية قدمتها زهرات مدرسة عبد اللطيف هواش.