افتتاح فندق سكاي لايت إثيوبيا في أديس أبابا
تاريخ النشر : 2019-02-01
رام الله - دنيا الوطن
 كشفت الخطوط الجوية الأثيوبية النقاب عن فندق سكايلايت الإثيوبي في العاصمة الإثيوبية، أديس أبابا. وترأس حفل الافتتاح كل من سعادة رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد والرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الإثيوبية السيد تيوولد جبر مريم وألقيا كلمات فيه. وكان عدد من كبار المسؤولين الحكوميين الإثيوبيين، والدبلوماسيين، والشخصيات العالمية البارزة وممثلي وسائل الإعلام العالمية من بين ما يقرب من 3000 ضيف حضروا حفل الافتتاح. وألقى رئيس شركة إدارة الفنادق غراند سكاي لايت، السيد تشانغ غاوتشاو، كلمة في الحضور الدولي للحفل.

وقال سعادة رئيس الوزراء أبي أحمد وسط إشادة كبيرة، "إن جو الفندق رائع. إنه فندق معاصر ومشرق وفخم جداً، يليق بمشروع بارز حقيقي في القارة الإفريقية."

الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الاثيوبية السيد تيوولد جبر مريم اطلع الضيوف في خطابه على فرص النمو الهائلة في الفندق في مواجهة الإمكانات المثيرة للسياحة المحلية وسوق مايس. وأشاد بالفريق الرائد في الفندق لجهوده الدؤوبة، وقدم رسالة تقدير شخصية إلى فريق عمل شركة إدارة الفنادق غراند سكاي لايت."

وقال السيد تشانغ غاوتشاو، رئيس مجلس إدارة الفنادق غراند سكاي لايت:" نحن سعداء للغاية بالعمل مع الخطوط الجوية الإثيوبية، رمز الروح الإفريقية الجديدة. إن فندق سكاي لايت الإثيوبي هو فندق بارز، إذ هو الفندق الذي يضم أكبر عدد من الغرف الفندقية محليًا، ويضم أكثر المرافق شمولية بالإضافة إلى أكبر مساحة للحفلات. السماء هي الحد. إن شركة شنجن للإدارة الفندقية غراند سكاي لايت هي علامة تجارية مشهورة في الصين تتمتع بأكثر من 33 عاماً من الخبرة الدولية، وأكثر من 60 فندقًا تديرها أو تبنيها الشركة. وبصفتها واحدة من شركات فورتشن 500 للطيران - شركة صناعة الطيران في الصين، لم تدخر شركة شنجن للإدارة الفندقية غراند سكاي لايت أي جهد يضيف إلى مبادرة الحزام والطريق الصينية. وبالمثل، فقد تم تزويد الفريق الرائد لشركتنا في فندق سكايلايت الإثيوبي بكل ما يلزمه لجعل هذا الافتتاح الكبير نجاحًا مدويًا.