التعليم العام بمديرية شمال غزة يناقش "الأبحاث الإجرائية" لرياض الأطفال
تاريخ النشر : 2019-01-21
التعليم العام بمديرية شمال غزة يناقش "الأبحاث الإجرائية" لرياض الأطفال


رام الله - دنيا الوطن
عقد قسم التعليم العام بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اجتماعا لمناقشة الأبحاث الإجرائية التي ستنفذ من قبل رياض الأطفال في المرحلة الثانية من مشروع تحسين جودة التعليم في مرحلة الرياض، الممول من الإغاثة الإسلامية.

وعُقد اللقاء بحضور مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ورئيس القسم أ. تحرير المصري، ومديرة دائرة التعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم أ. فاطمة الخالدي، ومسؤولة التعليم في الإغاثة الإسلامية أ. هبة الطيماوي، وممثلة اللجنة التوجيهية في الإغاثة الإسلامة د. عايدة صالح، ومشرفتي رياض الأطفال بالمديرية أ. رغدة شلط، و أ. نادية النميلات.

ورحب أ. أبو حصيرة بالحضور، مشيدا بجهودهم في النهوض بواقع رياض الأطفال من خلال العديد من البرامج الطموحة والأنشطة المميزة التي يتم تنفيذها في رياض الأطفال والتي تساهم في تنشئة الأطفال تنشئةً سوية تربوياً وسلوكياً.

وتوجه أ. أبو حصيرة بالشكر لكافة المؤسسات الداعمة للعملية التعليمية في رياض الأطفال، خاصا بالذكر الإغاثة الإسلامية التي ترعى وتنفذ العديد من البرامج والأنشطة التي تركت بصمة واضحة في عمل رياض الأطفال خلال السنوات القليلة الماضية.

من جهته أوضح أ. المصري أن هذا اللقاء هدف إلى مناقشة اختيار الأبحاث الإجرائية لرياض الأطفال (المجموعة الثانية) ضمن مشروع تحسين جودة التعليم في مرحلة رياض الأطفال.

وأشار أ. المصري إلى أن الهدف من هذه الأبحاث العمل على تحسين البيئة التعليمية في رياض الأطفال تربويا وسلوكيا للأطفال، وتأهيلهم للانتقال لمرحلة المدرسة.