جولة لقائد القطاع الغربي لليونيفيل في الأقدسين عين إبل لبنان
تاريخ النشر : 2019-01-19
جولة لقائد القطاع الغربي لليونيفيل في الأقدسين عين إبل لبنان


رام الله - دنيا الوطن
زار قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي ديوداتو آبانيارا مدرسة راهبات القلبين الأقدسين في عين إبل في قضاء بنت جبيل ضمن إطار اللقاءات التي تهدف الى تمتين العلاقة بين اليونيفل والسلطات المحلية والمؤسسات التربوية والى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما.

وكان في استقبال الجنرال آبانيارا مديرة المدرسة الأخت جوزيفين نصر والتي نوهت بدور الكتيبة الإيطالية في سبيل تحقيق الأمن و الاستقرار في جنوب لبنان ثم شكرت قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي آبانيارا على الزيارة.

ثم أضافت: " نشكر الكتيبة الإيطالية على ما تقوم به ونثني على أهمية النشاطات الإنسانية والاجتماعية والمشاريع الخدماتية لفائدة أهالي الجنوب إضافة إلى الدعم الكبير للطلاب والأجيال الناشئة في سبيل تحصيل علمهم".

بدوره شكر الجنرال آبانيارا الأخت نصر والطاقم الإداري على حفاوة الاستقبال مثمناً عالياً الجهود التي يبذلها في سبيل التحصيل العلمي للطلاب ثم وجه دعوة لزيارة مقر الكتيبة الإيطالية في شمع نظراً لعلاقة الصداقة المتينة التي تربطهم بجنود حفظ السلام الإيطاليين.

وقد قام مكتب العاون المدني العسكري التابع للواء غاريبالدي بحملة طبية على الاطفال بإشراف الطاقم الطبي والممرضين الايطاليين.