جامعة فلسطين التقنية خضور تخرج دفعة جديدة من المشاركين في دورة التصوير
تاريخ النشر : 2019-01-10
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت عمادة التنمية وخدمة المجتمع في جامعة فلسطين التقنية خضوري فرع العروب اليوم الخميس , دورة في التصوير الفوتوغرافي الاحترافي , شارك فيها عدد من المصورين المحترفين والهواة , وحاضر فيها المدرب صلاح الصبار , واستمرت لمدة 25 ساعة تدريبية .

حيث أكد المشاركون فى نهاية الدورة أنهم تعلموا الكثير من المهارات المرتبطة بالتصوير الفوتوغرافى وأساسياته وركائز الاحتراف فيه ، مشيرين إلى قدرتهم على التصوير بشكل أفضل دون الوقوع فى الكثير من الأخطاء بعد انتهاء هذه الدورة.

فى إطار ذلك، قال الدكتور محمد قباجة مساعد عميد عمادة التنيمة وخدمة المجتمع : "إننا نتمنى أن يكون المشاركين فى هذه الدورة قادرين الآن على عمل مشروعاتهم الخاصة وأعمالهم الصحفية المصورة بأنفسهم"، مشيرا إلى ان هذه الدورة لم تكن الاولى ولن تكون الاخيرة في سياق سياسة الجامعة لتطوير المجتمع المحلي في تخصصات متعددة .

والجدير بالذكر أنه قام القسم بإهداء صورة  بورتريه  للأستاذ الدكتور سالم صباح و صورة بورتريه للسيد الدكتور امجد الشنطي عميد الكلية حيث رسمت اللوحتين الشخصيتين بريشة احد طلاب القسم  الفنان الطالب هاني ابو نادي، والذي قام أيضا برسم لوحة فنية للشاعر محمود درويش أمام الحاضرين.