أعضاء اللجنة المشرفة على انقاذ اليرموك يعودون لدمشق بعد لقاءات في فلسطين
تاريخ النشر : 2019-01-10
أعضاء اللجنة المشرفة على انقاذ اليرموك يعودون لدمشق بعد لقاءات في فلسطين


رام الله - دنيا الوطن
انهى عدد من أعضاء اللجنة المشرفة على مشروع ترحيل الأنقاض وازالة الركام من شوارع مخيم اليرموك وترميم مقبرة الشهداء، زيارتهم الخاصة الى فلسطين، والتي أجروا على هامشها مجموعة لقاءات، مع المراجع المعنية بمتابعة اوضاع اهلنا وشعبنا الفلسطيني في سوريا.

وقد اثمرت تلك اللقاءات بتسليط الضوء على أوضاع شعبنا في سوريا وعموم المخيمات والتجمعات وخاصة مخيم اليرموك، وجاء ذلك في سياق الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية من أجل انهاء المعاناة اليومية التي يرزح تحتها المهجرون من ابناء، نتيجة الأحداث التي وقعت في سوريا الشقيقة.

وتتزامن عودة أعضاء اللجنة الى دمشق، مع الزيارة الرسمية لوفد اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية برئاسة الأخ عزام الأحمد الى سوريا، والمقرر بدءها اليوم الخميس 10/1/2019. حيث يتوقع أن تكون المسائل المتعلقة بأوضاع شعبنا في سوريا على رأس جدول الإهتمامات واللقاءات الرسمية للوفد الفلسطيني في دمشق.

وفي هذا الإطار نُشير بأن أعضاء اللجنة المُشرفة على ازالة الأنقاض وترميم مقبرة الشهداء، الذين زاروا فلسطين الأسبوع الماضي تشكّل من الأخوة : السيد إبراهيم عم علي رئيس نقابة المقاولين السوريين فرع دمشق (الأسبق)، المقاول محمد الصالح أمين سر نقابة المقاولين بدمشق (الأسبق)، والمهندس محمود الخالد عضو نقابة المهندسين في سوريا، واتحاد المهندسيين الفلسطينيين، والمقاول سامر الشهابي.