المحافظ ابو العسل: يجب توفير كل الظروف الممكنة للاطفال وحمايتهم
تاريخ النشر : 2019-01-08
رام الله - دنيا الوطن
قال جهاد ابو العسل محافظ اريحا والاغوار ان حماية الاطفال ومحاربة التسرب او عمالة او استغلال الاطفال هي مسؤولية جماعية ما بين المؤسسات الحكومية والمؤسسات والمنظمات ذات العلاقة والاهل مشددا على حق الاطفال باللعب والتعلم والصحة. 

وذلك خلال حفل تكريم لعدد من اعضاء شبكة حماية الطفولة بمحافظة اريحا والاغوار من المؤسسات الفاعلة في هذا المجال بدعوة من الشبكة, وحضور جمال الرجوب نائب المحافظ وركاد شجاعية مدير التنمية الاجتماعية بالمحافظة وتهاني براهمة منسقة الشبكة بالمحافظة وسماح السلمان مسؤولة النوع الاجتماعي بالمحافظة.

وشدد المحافظ ابو العسل على ضرورة توفير كل الظروف الممكنة للاطفال وحمايتهم من محاولات مشبوهة هنا او هناك المخدرات او السلوكيات وان هؤلاء الاطفال هم جيل المستفقبل وبناة الغد, مشيدا بكل الجهود التي بذلت وتبذل في هذا المجال.

وبين براهمة ان هذا التكريم من قبل الشبكة لاعضائها هو لفتة متواضعة تجاه جهود بذلت طيلة عام 2018 وحافرزا للسير قدما نحو خطة 2019  بزيادة الجهد وتكثيف حملات التوعية والرقابة والمتابعة للاطفال وتنفيذ برامج في هذا المجال شاكرة كل جهد وفي المقدمة المحافظة والاجهزة الامنية والشرطية ذات العلاقة والاعضاء الشركاء بالشبكة.