فضح نفسه لاستعادة ثقة زوجته.. رجل يضع على جسده "وشم الخيانة"
تاريخ النشر : 2019-01-06
فضح نفسه لاستعادة ثقة زوجته.. رجل يضع على جسده "وشم الخيانة"
تعبيرية


رام الله - دنيا الوطن
إذا كنت قد خنت شريكك فهناك بعض الأشياء التي قد تفكر فيها لاستعادة ثقته بك، مثل إعطائه مساحة للتفكير، أو الاعتذار، والوعد بأن ذلك لن يتكرر مرة أخرى، ولكن أن يكون هناك وشمًا يصفك بالخائن على صدرك، فهذا ما فعله رجل في وقت سابق من هذا الأسبوع.

رسم "خوسيه إل توريس" من "هيوستن" بولاية تكساس الأمريكية، وشمًا غائرًا يطوق صدره وجذعه بعد خيانته لزوجته، كاعتذار لها على ما فعله، ودون عليه: "أنا خوسيه إل توريس أحصل على وشم في 2 يناير 2019 حتى أتمكن من كسب ثقة زوجتي، بسبب ما سببته لها من ألم ومعاناة في حياتنا الزوجية"، ثم يصف نفسه في السطور التالية بـ"الغشاش، والكذاب، والمتلاعب" وغيرها من الأوصاف السيئة المتعلقة بالشرف.

ولسوء الحظ تمت مشاركة الصورة بشكل كبير على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، بواسطة أحد فناني الوشم، ليكتشف المتابعون خطأً إملائيًا في الوشم لم يكتشفه "خوسيه" قبل أن يضعه على جلده إلى الأبد.

وكتب الفنان على الصورة: "لا شيء مثل بعض الحروف الجميلة لبدء العام"، وأضاف: "لم أكن أعلم أن هناك خطأ إملائي إلا بعد أن بدأوا الحديث عنه"، موضحاً أن اللغة الإنجليزية هي لغته الثانية.

وسخر الكثيرون من الصورة على "إنستقرام"، فكتب أحدهم: "أراهن أنه سيكون لديهم وقت لطيف إذا ذهبوا معًا على الشاطئ أو السباحة"، وعلق آخر: "لماذا تريد زوجته أن تتذكر هذا؟".