على طريقة "PUBG".. محمد وهبة يحتفلان بحبهما
تاريخ النشر : 2019-01-05
على طريقة "PUBG".. محمد وهبة يحتفلان بحبهما
توضيحية


رام الله - دنيا الوطن
استطاع بخياله الواسع أن ينقل أصدقاءه داخل عالم خيالي يشبه لعبة "PUBG" الشهيرة، وبعدسة كاميرته ألتقط أفضل الصور لعاشقين كأنهما مقاتلين داخل ساحة معركة.

بعد أن اعتاد كريم مصطفى الذي يعمل في مجال التصوير، ممارسة لعبة "PUBG" يوميًا لعدة ساعات متواصلة، استلهم فكرة تمكن من خلالها أن يقدم بها جلسة تصوير مُبتكرة لأحد الأزواج، وبذلك خالف اعراف جلسات تصوير الأفراح داخل إحدى المنتزهات العامة أو الأماكن السياحية الشهيرة داخل مصر.

إلا أن المصور المُبدع فكر أن يُنشأ "لوكيشن" خاص من تصميمه يحاكي ساحة المعركة للعبة "PUBG"، بكل ما يحمله من تشابه بداية من ساحة أرض خضراء وصناديق كبيرة خشبية، حتى الأسلحة وزي المقاتلين لم تخلو منها "أنا صنعت المعدات المعدات وصممتها كلها بإيديا أنا" بحسب مصراوي.

ولذلك توجه لأحد الأماكن المخصصة للألعاب القتالية الشهيرة في مدينة 6 أكتوبر، واتفق معهم أن يخصصوا له مساحة متوسطة الحجم لتنفيذ فكرته وبالفعل لاقى ترحيب كبير منهم، ومن ثم بدأ في تنفيذ التصميم الذي استغرق منه عدة أيام، ومن ثم عرض الفكرة على اثنين من أصدقاءه المخطوبين (محمد وهبة) واستقبلوا طلبه بالقبول.

وعلى الرغم من أن الصور تبدو كأنها في حرب أو معركة إلا أن حرص "كريم" على أن يُضفي عليها روح الرومانسية والسخرية، لتكون بذلك إحدى جلسات التصوير المميزة للعرائس.