المحافظ أبو بكر يزور كنيسة الروم الأرثوذكس بطولكرم
تاريخ النشر : 2018-12-31
المحافظ أبو بكر يزور كنيسة الروم الأرثوذكس بطولكرم


رام الله - دنيا الوطن
زار محافظ طولكرم عصام أبو بكر كنيسة الروم الأرثوذكس في طولكرم لتقديم التهاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وحلول رأس السنة الميلادية. 

جاء ذلك بمشاركة كل من  دلال سلامة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، و قائد المنطقة العميد زاهي سعادة، ومدراء الأجهزة الأمنية، وأمين سر حركة فتح حمدان إسعيفان وأعضاء الإقليم، وممثلي الفصائل، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية وفعاليات المحافظة.

وكان في استقبال المحافظ أبو بكر والوفد المرافق له راعي الكنيسة الأرثوذكسية  في نابلس وطولكرم الأب لونديس، وداوود خرعوبة ممثل  العائلات المسيحية في طولكرم، وعدد من المسيحيين.

ونقل المحافظ أبو بكر للعائلات المسيحية في طولكرم والأب لونديس، تهاني الرئيس محمود عباس " أبو مازن" بحلول عيد الميلاد المجيد، مؤكداً على متانة العلاقات مع الأخوة المسيحيين، والذين هم جزء أصيل من أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان من ربوع هذا الوطن.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى رسالة المحبة والسلام التي يتمسك  أبناء شعبنا الفلسطيني وقيادتنا ، معرباً عن تمنياته بأن يكون العام القادم، عام الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. 

من جانبه تقدم الأب لونديس بالشكر للمحافظ أبو بكر والوفد المرافق له على زيارتهم وتقديم التهاني للعائلات المسيحية في مدينة طولكرم ، معبراَ عن تمنياته بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مضيفاً بان رسالة عيد الميلاد المجيد تقوم على المحبة والتآخي والتواصل ما بين أبناء الشعب الواحد الذي يدلل على تماسك هذا الشعب ووحدته.