المديرية العامة للأمن الوطني تصدر العدد 142 من مجلة الشرطة
تاريخ النشر : 2018-12-26
رام الله - دنيا الوطن
 أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني العدد 142 من مجلة الشرطة الذي شمل عدد من الأركان و المواضيع في مختلف المجالات، حيث استهل العدد  بنشر رسالة فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة بمناسبة الذكرى  الـ 64 لاندلاع ثورة الفاتح من نوفمبر المجيدة، و التي ترحم من خلالها على أفراد الأسلاك الأمنية الذين نالوا شهادة الواجب الوطني.

 وجاء في مقدمة العدد تغطية لمجريات أشغال الجمعية الثانية لآلية الإتحاد الإفريقي للتعاون الشرطي أفريبول، المنعقدة بالجزائر، والذي عرف تكريم فخامة رئيس الجمهورية  السيد عبد العزيز بوتفليقة من قبل قادة ورؤساء  الشرطة المشاركين في أشغال هذه الدورة، نظير جهود فخامته في بسط السلم والأمن في القارة الإفريقية.

كما خصص العدد 142 من مجلة الشرطة، تغطية واسعة لمختلف العمليات المشتركة لقوات الشرطة، رفقة الأجهزة  الأمنية الأخرى على غرار الجيش الوطني الشعبي والدرك الوطني والحماية المدنية و الجمارك الجزائرية، وفق الرؤية الإتصالية الجديدة للمديرية العامة للأمن الوطني، لتثمين المهام الدستورية للأمن الوطني في مجال أمن الأشخاص والممتلكات.

 وتضمن هذا العدد أيضا، مجموعة من المواضيع والملفات الصحفية عبر أركان مجلة الشرطة في مختلف المجالات والاختصاصات الشرطية والعلمية، على غرار ركن استقبالات السيد المدير العام للأمن الوطني، وكذا نشاطات قوات الشرطة في مجال الوقاية والتحسيس من مختلف الآفات.

 العدد 142 من مجلة الشرطة، القابل للتحميل من قبل المواطنين عبر الموقع الإلكتروني الرسمي  للمديرية العامة للأمن الوطني، عرف تخصيص ملحق إضافي تناول أشغال الجمعية الـ 02 للافريبول، المنعقد بالجزائر يومي 15 و 16 أكتوبر 2018.