مباركات فلسطينية واسعة لعملية سلواد شرق رام الله
تاريخ النشر : 2018-12-13
رام الله - دنيا الوطن
توالت ردود الفعل الفلسطينية المؤيدة والمبارِكة لعملية إطلاق النار الفدائية ظهر اليوم، والتي أدت لمقتل 3 جنود وإصابة رابع بجراح خطيرة، فيما انسحب منفذوها بسلام.

فقد باركت حركة حماس العملية التي وصفتها بالبطولية، مؤكدة أن أبناء شعبنا كافة، ومن بينهم أبناء حماس، لن يتوانوا عن تلبية واجب الوطن، في الدفاع عن أرضنا المحتلة وعن المقدسات، وأن المقاومة ماضية ما دام شبر من أرضنا محتلاً.

من جهتها، باركت حركة الجهاد الإسلامي عملية رام الله، وأكدت أن الاحتلال سيرتد خاسرا ودماء الشهداء ستزهر ثورة، وشددت على أن دماء الشهداء أمانة في أعناق كل حر يأبى الخنوع والاستسلام.

حركة المقاومة الشعبية في فلسطين قالت إن العملية رد طبيعي على جرائم الاحتلال الاسرائيلي ضد شعبنا ومجاهدينا، مردفة: "آن الاحتلال الاسرائيلي أن يفهم أن شعبنا لا يقبل الدنية مهما كانت الظروف وأن كل جريمة يرتكبها هذا العدو لا يمكن أن تمر دون عقاب".

 كما باركت كتائب المقاومة الوطنية عملية رام الله البطولية، لافتة أنها جاءت لتؤكد على خيار المقاومة بكافة أشكالها للرد على إجرام الاحتلال.

وفي السياق، شهدت عملية اليوم حضورا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي باختلاف أنواعها تحت وسم #عملية_رام الله و #عملية_سلواد، يؤيدون فيها العملية ويباركونها، مطالبين بالمزيد من العمليات المشابهة.