دوري جوال السلوي.. خدمات البريج يختتم الدور الثاني بالفوز على خدمات خانيونس
تاريخ النشر : 2018-12-09
دوري جوال السلوي.. خدمات البريج يختتم الدور الثاني بالفوز على خدمات خانيونس


رام الله - دنيا الوطن
افتتحت الاحد مباريات الاسبوع الثامن عشر من دوري جوال لكرة السلة والذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية، باقامة لقاء وحيد على صالة المرحوم خلف العجلة بمخيم البريج بين خدمات البريج وخدمات خانيونس.

خدمات البريج ( 104 ) * ( 76 ) خدمات خانيونس

تشكيل الفريقين:-

خدمات البريج : ابراهيم ابو رحال ورامي الجمال وعيد الشاعر وابراهيم مصلح وثائر عيسى

المدير الفني : احمد كمال موسى

خدمات خانيونس : محمد القدرة وعبد الرحمن ابو حربة ومحمد اسعد ابو حطب ومحمد ابو حطب ومعتز ابو شمالة

المدير الفني : سائد الفقعاوي

حكام اللقاء : دولي سائد حميد وتامر قشطة ومحمد العالول، مسجل: سامي البحيصي، ميقاتي: عاطف المسلمي، 24 ثانية : نضال قفة

الربع الاول: ( 25/24 ) لخدمات خانيونس

بدأ اللقاء بوتيرة سريعة من الفريقين الذين تبادلا السيطرة على مجريات الشوط والتسجيل في سلة كلا منهما وسجل لخدمات البريج ابراهيم ابو رحال 9 نقاط ورامي الجمال 9 نقاط وعيد الشاعر 3 نقاط وثائر عيسى ثلاثية، في المقابل قدم خدمات خانيونس شوط مميز وسريع وسجل محمد اسعد ابو حطب 11 نقطة منهن ثلاثيتين وعبد الرحمن ابو حربة 7 نقاط ومعتز ابو شمالة 6 نقاط.

الربع الثاني: ( 23/16 ) لخدمات خانيونس

واصل خدمات خانيونس فرض افضليته في التسجيل في سلة خدمات البريج مستغلين تألق وسرعات عبد الرحمن ابو حربة ومحمد اسعد ابو حطب وتحت السلة معتز ابو شمالة، وسجل لخانيونس محمد القدرة 4 نقاط ومحمد اسعد ابو حطب 6 نقاط من ثلاثيتين ومعتز ابو شمالة 6 نقاط وعبد الرحمن ابو حربة 4 نقاط، في المقابل سجل للبريج عبد الرحمن العمصي 4 نقاط وعيد الشاعر 4 نقاط وابراهيم ابو رحال ثلاثية وابراهيم مصلح ثلاثية.

الربع الثالث : ( 30/9 ) لخدمات البريج

قدم خدمات البريج شوط مثالي في السيطرة والتسجيل والسرعة التي قدمها اللاعبين وكان افضل لاعبي البريج عبد العزيز مصلح الذي سجل 17 نقطة وابراهيم مصلح 6 نقاط من ثلاثيتين وعيد الشاعر 6 نقاط وابراهيم ابو رحال 3 نقاط، بينما قدم خدمات خانيونس أسوأ أشواطه في اللقاء ولم يقدم أي شيء يذكر في هذا الربع وسجل له محمد القدرة 4 نقاط وعبد الرحمن ابو حربة 3 نقاط ومعتز ابو شمالة نقطتين.

الربع الرابع : ( 34/19 ) لخدمات البريج

واصل لاعبي البريج فرض سيطرتهم وافضليتهم على اللقاء وتألق ابراهيم ابو رحال وقدم شوط مثالي مسجلاً 17 نقطة منهن ثلاثيتين والبديل اسامة موسى الذي سجل 8 نقاط وعيد الشاعر 6 نقاط وعبد العزيز مصلح 4 نقاط، وتألق من خدمات خانيونس عبد الرحمن ابو حربة مسجلاً 10 نقاط منهن ثلاثيتين ومحمد اسعد ابو حطب الذي سجل 6 نقاط من ثلاثيتين ومعتز ابو شمالة نقطتين.

لينتهي بفوز كبير لخدمات البريج بالنتيجة النهائية (104/76) ويرفع خدمات البريج رصيده الى 29 نقطة في المركز الاول، وارتفع رصيد خدمات خانيونس الى 16 نقطة في المركز الثامن والاخير.