دائرة شؤون اللاجئين بغزة تكرم د.مازن أبو زيد لجهوده
تاريخ النشر : 2018-12-06
دائرة شؤون اللاجئين بغزة  تكرم د.مازن أبو زيد  لجهوده
دائرة شؤون اللاجئين بغزة تكرم د.مازن أبو زيد لجهوده


رام الله - دنيا الوطن
كرمت دائرة شؤون اللاجئين التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية برئاسة د.أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون اللاجئين: الدكتور مازن أبو زيد تقديرا لعمله مديرا عام للمخيمات في دائرة شؤون اللاجئين ،وسط حشد من رؤساء وأعضاء اللجان الشعبية في مخيمات قطاع غزة وممثلو الأندية الرياضية في المخيمات والعاملين في دائرة شؤون للاجئين،ظهر أمس الثلاثاء بمكتب د.أبو هولي وسط مدينة غزة.

وأكد د.أحمد أبو هولي على أهمية العمل الجماهيري والشعبي في مواجهة كافة المؤامرات التي تحاك ضد الحقوق الفلسطينية المشروعة، لافتا إلى أن اللجان الشعبية في المخيمات لعبت دورا مهما في هذا المجال .

وأشاد د.أبو هولي بالإنجازات التي حققها مازن أبو زيد خلال فترة عمله مديراً عاماً للمخيمات في دائرة شؤون اللاجئين في تطوير عمل اللجان الشعبية واستنهاض العمل الجماهيري الذي يصب في خدمة القضية ومواجهة المؤامرات.

وأضاف أن أبو زيد كان على قدر المسؤولية وكان أهلا لها، عمل في ظروف استثنائية سخر كل إمكانياته وخبراته في خدمة اللاجئين الفلسطينيين لافتا إلى انه كان مثلا ونهجاً يحتذي به للموظف المثابر والمجتهد.

وخاطب أبو زيد قائلا: إن انجازاتك العظيمة تجعلك تستحق منا كل الشكر والتقدير والعرفان بالجميل ، فقد حققت الرسالة وأديت الأمانة " مؤكدا له أن التقاعد ليس نهاية ،متمنيا له الصحة والعافية ولاستمرار في مسيرة النجاح والعطاء من خلال موقعة كرئيس للجة الشعبية بمخيم خانيونس .

بدوره عبر د. مازن أبو زيد عن شكره وتقديره وامتنانه للدكتور أحمد أبو هولي ولكافة زملائه في العمل على مبادرتهم بإحياء هذا الحفل الرائع لتكريمه مؤكدا على انه علاقة المحبة والتواصل التي ربطته معهم ستبقى قائمة فيما بينهم وانه سيبقى كما عرفه الجميع خادما لقضية اللاجئين وانه سيواصل مشواره في العمل والعطاء في خدمة القضية .