فيديو: هذا ما تفعله "دينا الشربيني" لإرضاء "عمرو دياب" والسير وفق قوانينه
تاريخ النشر : 2018-11-28
فيديو: هذا ما تفعله "دينا الشربيني" لإرضاء "عمرو دياب" والسير وفق قوانينه
الفنان المصري عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني


رام الله - دنيا الوطن
بعد الاخبار التي انتشرت حول تواجد النجم المصري عمرو دياب للمرة الأولى منذ أشهر في مضمار لسباقات السيارات الشهيرة "فورمولا 1" من دون الفنانة دينا الشربيني، نفت دينا هذا الأمر من خلال صورة جديدة لها.

وحرصت دينا على مشاركة متابعيها على تطبيق "انستغرام" وفق مجلة "لها" بصورة لها من المكان نفسه الذي التقط فيه "الهضبة" صورته الجديدة، وعلقت عليه بأنها تشاهد السباق.


كذلك تداول عشاق النجم المصري مقطع فيديو قصير يظهر فيه مع الشربيني في الصف الاول من مقاعد المشاهدين وهما يتابعان السباق بتركيز كبير، وكانا بالقرب من بعضهما، وظهر خاتم الخطوبة الذي حرص دياب على ارتدائه وإظهاره في أجدد صوره المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

e1d7c0f49d704b97.mp4
من جهة ثانية، حلت الشربيني ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" مع النجمة إسعاد يونس. وفي فقرة الطبخ أكدت أنها باتت نباتية، ولا تتناول اللحوم، على غرار النجم المصري الذي يعرف عنه محافظته على لياقته البدنية بممارسة الرياضة وعلى صحته باتباع نظام غذائي نباتي خال من اللحوم منذ سنوات.

وحرصت أيضاً خلال الحلقة على الحديث عن مواصفات النجم المصري المميزة وطريقته في التعامل معها بحب واحترام.

7f38e804b11b19ff.mp4
وأثار هذا الامر ضجة كبيرة بين جمهور "الهضبة" الذين اعربوا عن حبهم الكبير لدينا، شاكرين اهتمامها وحبها الذي يظهر بوضوح من نظراتها له والسير وفق قوانينه الصحية والحياتية اليومية لإرضائه.