صور: النجمات في الأزياء العسكرية... عصرية أم تحدٍّ للأنوثة؟
تاريخ النشر : 2018-11-18
صور: النجمات في الأزياء العسكرية... عصرية أم تحدٍّ للأنوثة؟
ميريم فارس بالزي العسكري


رام الله - دنيا الوطن
من بين صيحات الموضة الرائجة مؤخرًا الأزياء العسكرية التي زينتها الطبعة "المموّهة"، التي عادةً ما تُستعمل في ملابس الجيش للتخفي عن أعين الأعداء، غير أنّ دور الأزياء العالمية قامت باستخدام هذه الطبعة على الملابس المختلفة.

وعلى ما يبدو فإنّ النجمات العربيات كنّ من المؤيدات لهذه الموضة، حيث إنهنّ اعتمدنَها في مختلف المناسبات والمشاوير، فهل بدت اطلالاتهنّ فيها عصرية أم إنها أفقدتهنّ أنوثتهنّ، وفق مجلة "سيدتي". 

درة زروق في البنطلون ذي الطبعة العسكرية:


اختارت درة زروق اطلالة لافتة مؤخرًا، اعتمدت فيها بنطلونًا بخصر عالٍ بالطبعة العسكرية المموّهة، وقد نسقت معه قميصًا باللون الأبيض، ياقته وأطراف أكمامه مزينة بالاكسسوارات المعدنية الذهبية، وأكملت اللوك بحذاء أسود مع مقدمة مدببة وشنطة كتف أنيقة. 
 
هيفاء وهبي أنيقة في السترة العسكرية:


أما هيفاء وهبي فقد اعتمدت اطلالة جمعت فيها بين الأناقة والعصرية، حيث نسقت بنطلون جينز أبيض مع جاكيت بليزر بالطبعة العسكرية، وأكملت اللوك بصندل بكعب عالٍ من الجلد الأبيض من "جيوسيبي زانوتي" Giuseppe Zanotti. 
 
رحمة رياض في لوك رياضي في الطبعة العسكرية:


رحمة رياض اختارت لوك كاجوال صباحيًّا في البنطلون الرياضي ذي الطعبة العسكرية المموّهة، وقد نسقت معه تيشريت قطنية باللون الأسود، وحذاء سنيكرز باللون الأحمر، وشنطة يد كبيرة من الجلد باللون الأسود. 

ارتدت كل من النجمات العربيات الأزياء العسكرية بطريقتها الخاصة، شاهدي الصور وأخبرينا رأيكِ بالاطلالات.