صور: فساتين زفاف 2019 تخفي الأرداف
تاريخ النشر : 2018-11-08
صور: فساتين زفاف 2019 تخفي الأرداف
جانب من الزفاف


رام الله - دنيا الوطن
تعاني كثير من الفتيات من مشكلة الأرداف الكبيرة، والتي تشكل قلقاً في إختيار فستان زفاف مناسب يخفي عيوب الجسم.

ولذلك نطلعك على مجموعة فساتين زفاف تساعد في إخفاء الأرداف من أحدث موديلات قدمتها أشهر الماركات.

تعد الفساتين المنفوشة من التصاميم التي تساعد في في اخفاء الأرداف، وخاصة لصاحبات الخصر النحيل، فهذا التصميم يبرز أنوثتهن.

وهذا هو الموديل الرائج في فساتين زفاف 2019 لموسم الخريف القادم، مثل فساتين أليسون ويب Allison Webb، Gracy Accad، Randy Fenoli، وWatters.

وقدم مصممين الأزياء اللبنانيين فساتين زفاف منفوشة تخفي عيوب المنطقة السفلية من الجسم بتصاميم فخمة تحاكي أسلوب الأميرات، مثل فساتين زهير مراد Zuhair Murad، وفساتين ايلي صعب Elie Saab.

أيضاً برزت بعض الموديلات الناعمة بالتنورة المنفوشة لتناسب العروس البسيطة والممتلئة من أسفل، مثل فساتين زفاف مونيك لولييه Monique Lhuillier، رومونا كيفيزا Romona Keveza، وآن بيرغ Anne Barge.

كما أن فساتين الزفاف بالطبقات تساعد في إخفاء حجم الأرداف الكبيرة، مثل فساتين زفاف ماركيزا Marchesa، وثيا Theia.

وهناك بعض الصيحات الأخرى التي تخفي الأرداف، مثل لا الفساتين المزينة بالريش والتي تبدو فخمة ومبهرة، والفساتين بصيحة الكاب الطويل الذي ينسدل بوسع على الفستان من أسفل، وقد ظهرت كلاً من الصيحتين في عرض فساتين زفاف انيس دي سانتو Ines Di Santo لعام 2019.

ويمكن أن يكون فستان الزفاف مزيناً بـ الورود البارزة ليبدو منفوشاً ويخفي الإمتلاء، مثل الفستان الشامبين من ريم عكرا Reem Acra، كما أن الفساتين المغطاة بتطريزات يدوية مثالية لصاحبة الأرداف الكبيرة مثل فستان زفاف برونوفياس Pronovias.