تجمع المبادرة الطلابي في جامعة فلسطين الأهلية ينظم معرض الوحدة الوطنية
تاريخ النشر : 2018-11-07
تجمع المبادرة الطلابي في جامعة فلسطين الأهلية ينظم معرض الوحدة الوطنية
تجمع المبادرة الطلابي في جامعة فلسطين الأهلية ينظم معرض الوحدة الوطنية


رام الله - دنيا الوطن
نظم تجمع المبادرة الطلابي الذراع الطلابي لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة بيت لحم معرض بعنوان " الوحدة الوطنية صمام مشروعنا الوطني ".

 وتخلل المعرض زوايا عديدة منها لوجستيات خاصة بالطالب ومسابقات ثقافية ودورات مساندة للرقي بمستوى الطلبة ومعرض صور بمناسبة مئوية وعد بلفور وذلك ليومي الاثنين والثلاثاء  الموافق 5-6 /11/ في قاعة VIP   بداخل حرم جامعة فلسطين الاهلية .

حيث افتتح النشاط كل من محمد بشير منسق القطاع الشبابي لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية والدكتور محمد صعابنة منسق شؤون الطلبة بالجامعة وعدد من رفاق التجمع داخل الجامعة .

وقال محمد بشير منسق المكتب الطلابي لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية أن هذا النشاط المميز الهادف وبالاخص يأتي في الوقت الذي يدفع شعبنا الفلسطيني ثمن الانقسام الداخلي وان هذا النشاط يأتي لدعوة اطراف الانقسام الى التوحد لمجابهة الهجمة الشرسة لانهاء قضيتنا الوطنية واتمام صفقة القرن  .

وأكد بشير أنه  لا يوجد سوى طريق واحد لإنهاء الأزمة التي نمر بها ، الشراكة والممارسة الديموقراطية.

وأشار أودنيس المصري منسق تجمع المبادرة الطلابي بالجامعة أن هذا المعرض هو الأول  تخلله زاوية كثيرة ومنها المسابقة الثقافية تحت عنوان مئوية وعد بلفور وأن كل الحلول الادارية والفسرية لم تشكل حلا لأي أزمة سياسية في أي مكان، وفلسطين ليست استثناءً، بل على العكس، فكونها ما زالت تعيش تحت الاحتلال، يجعلها أكثر حاجة للتوافق الوطني والشراكة من أي مكان آخر.

واضاف محمد جمال  نائب المنسق ان هذا النشاط يأتي ضمن مساندة الطلبة في كل المجال وبالاخص ان الدورات التي تم الاعلان عنها مثل الاسعاف الاولي ودورة لغة عبري وانكليزي والتي يحتاجها اي طالب .

وفي نهاية النشاط شكر محمد سند مسؤول اللجنة الثقافية للتجمع الطلبة على مشاركتهم وحضورهم اذ يتعهد لمواصل الدرب والنضال الحقيقي والنقابي حتى نيل انجازات تخص كرامة الطالب ونوعيته بالحرم الجامعي .