أوقعها بحيلة.. خليجي يتسلل إلى غرفة شقيقة زوجته ليلًا ويحاول اغتصابها
تاريخ النشر : 2018-10-10
أوقعها بحيلة.. خليجي يتسلل إلى غرفة شقيقة زوجته ليلًا ويحاول اغتصابها
تعبيرية


رام الله - دنيا الوطن
باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة موظف يحمل جنسية دولة خليجية، 29 عاماً شرع في اغتصاب شقيقة زوجته، حيث تسلل ليلاً إلى منزلها ثم إلى غرفتها عبر النافذة واعتدى عليها إلا أنها تمكنت من مقاومته والهروب إلى الحمام وإغلاق الباب على نفسها، ثم اتصلت بزوجته وأخبرته وأبلغت شرطة دبي التي ضبطته وأحالته إلى النيابة العامة.

ووفقا لصحيفة "الإمارات اليوم"، قالت المجني عليها 29 عاماً في محضر استدلال الشرطة وتحقيقات النيابة العامة إن الواقعة حدثت في الساعة 3.55 دقيقة حين كانت نائمة في غرفتها، إذ تسلل المتهم إلى منزلها ثم دخل الغرفة، وتحدث معها في البداية عن خلافات بينها وبين شقيقتها، ومن ثم أمسك يدها بقوة وكمم فمها وحاول اغتصابها، فركلته وتمكنت من الإفلات والهروب إلى دورة المياه، وظلت هناك، وحين خرجت اكتشفت أن المتهم لاذ بالفرار.

وذكر زوج المجني عليها أنه كان خارج الدولة وتلقى اتصال من زوجته أخبرته أن المتهم تسلل إلى غرفة نومها من خلال النافذة وحاول اغتصابها فطلب منها إبلاغ الشرطة، وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة. وأقر المتهم في تحقيقات النيابة العامة بأنه تسور جدار منزل المجني عليها ومن ثم دخل غرفة نومها من خلال النافذة، لكنه أنكر قيامه بذلك أمام المحكمة في جلسة عقدت أمس.

فيما كشف تقرير الطب الشرعي بعد فحص المجني عليها أنها أصيبت برضوض نتيجة اصطدامها بحافة خادشة يمكن أن تحدث نتيجة خدش بالأيدي، وقررت المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى جلسة 28 أكتوبر.