القوى الفلسطينية تدعو لأوسع مشاركة في "أسبوع الحسم"
تاريخ النشر : 2018-09-22
القوى الفلسطينية تدعو لأوسع مشاركة في "أسبوع الحسم"
ارشيفية


رام الله - دنيا الوطن
دعت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة رام الله والبيرة، اليوم السبت، إلى اعتبار الأسبوع الحالي أسبوع الخان الأحمر "أسبوع الحسم" أمام إمكانية إقدام الاحتلال على تنفيذ مخططه الاستعماري بهدم التجمع مع تصاعد الإجراءات والحصار الاحتلالي، والدعوة لتكثيف التواجد اليومي وعلى مدار الساعة، والمبيت للتصدي لأي محاولة احتلالية لإخاء الخان الأحمر قسراً.

ودعت لأوسع مشاركة في الفعالية المقررة السبت المقبل 29/9 بعنوان "حماية الوقف الأرثودكسي واجب ومسؤولية وطنية"، حيث سيكون التجمع أمام النادي الأرثودكسي برام الله الساعة 12 ظهراً.

ودعت للمشاركة في المسيرة الأسبوعية في منطقة جبل الريسان إسناداً للأهل في كفر نعمة وخربثا وراس كرر، أمام محاولات الاستيلاء على الأراضي ومصادرتها لصالح المخطط الاستيطاني في المنطقة، حيث ستنطلق المسيرة بعد صلاة الجمعة المقبل باتجاه الأراضي المهددة.

ودعت القوى للمشاركة في الاعتصام الدائم في خيمة الاعتصام في الخان الأحمر، حيث ستقام صلاة الجمعة في الخيمة؛ تأكيداً على رفض سياسات التهجير القسري، وإسناداً للتجمعات البدوية الصامدة في وجه الاحتلال، وحماية البوابة الشرقية للقدس المحتلة.

ودعت للتواجد في منزل عائلة أبو حميد في مخيم الأمعري وحماية البيت من الهدم، والتصدي للاحتلال في حال أقدم على تنفيذ جريمته بكل الإمكانات المتاحة.