صور: 10 إطلالات من نور خالد الشيخ بالفساتين الناعمة
تاريخ النشر : 2018-09-11
صور: 10 إطلالات من نور خالد الشيخ بالفساتين الناعمة
جانب من الازياء


رام الله - دنيا الوطن
سواء تغيرت الموضة أو تطورت بشكل كبير، تظل الفساتين هي الباب الذي تلجأ إليه الصبايا للشعور بأنوثتهن، حتى وإن طغت أزياء الجينز العصرية على عالم الموضة، وقد لاحظنا كثيرًا من النجمات يفضلن ارتداء الفساتين ، لاسيما في إطلالاتهن اليومية، بعيدًا عن السجادة الحمراء.

من بينهن كانت الإعلامية البحرينية نور خالد الشيخ، التي يبدو أنها تميل إلى التحرر من أجواء الستوديو الرسمية بإطلالاتها اليومية بـ الفساتين المريحة، بحسب "سيدتي". 

تعتمد نور الشيخ بشكل واضح على الفساتين المريحة، بالخامات الصيفية كالقطن والكتان، والتي تناسب أجواء الصيف، كالفستان الأبيض الجذاب بتصميم الحزام المشدود من نفس تصميم الفستان، أو كإطلالتها بالأسود البسيط مع الكشاكشعند إطار الفستان السفلي، بتصميم الأوف شولدر، ونسقت معه حقيبة خشبية من نفس اللون.

الفساتين المخططة بالطول بتصميم أقرب للـ عباية من الموديلات التي لاقت رواجًا كبيرًا تحديدًا بين الصبايا الخليجيات، كالفستان المهدول بالأبيض والأسود مع الكشاكش بالأكمام المفتوحة من ناحية الذراعين، مع شنطة حزام الخصر باللون البني المحروق الذي سنجده كثيرًا خلال موسم الخريف، و حذاء جلد باللون الأسود ومزين بـ الإكسسوارات الفضية. 

يفضل اختيار الصندل المفتوح مع هذا الفستان.

وبإطلالة مخملية باللون الأصفر المستردة، ظهرت نور بـ الفستان ذي الكتف المهدولة بخامة شفافة، مع أكمام طويلةواسعة، يناسب كل أوقاتك في الصيف، مثالي لرحلات السفر الصيفية، مع الصندل المفتوح، برباط الكاحل، والحقيبة الخوص الدائرية.

وفي آخر إطلالاتها ظهرت نور بفستان أبيض طويل، واسع مع صندل مفتوح من هيرميس Hermes الشهير باللون البني، والذي هيمن على إطلالة كثير من النجمات أيضًا، ونسقت معه نور حقيبة الصيادين الشبكية، مع سكارف الشعر الستان باللون الأخضر للمسة أكثر بهجة.

لطالما كان الأحمر الصريح أحد خيارات النجمات لإطلالة ملفتة، كالفستان الطويل من التول، مع بليزر بأزرار ذهبية، أبرز طول نور، ومع شعرها داكن اللون، وأقراط أذن طويلة، برزت معالم وجهها أكثر.