شباب خانيونس يحقق فوزا مستحقاً على هلال القدس في ذهاب كأس فلسطين
تاريخ النشر : 2018-06-20
شباب خانيونس يحقق فوزا مستحقاً على هلال القدس في ذهاب كأس فلسطين
توضيحية


رام الله - دنيا الوطن
حقق نادي شباب خانيونس فوزا مستحقا على نظيره هلال القدس، بثلاثة اهداف لهدفين، في ذهاب نهائي كأس فلسطين، والتي أقيمت مساء اليوم الاربعاء على أرضية ملعب فلسطين في مدينة غزة.

بدأ الشوط الاول من المباراة بوتيرة منخفضة، حيث استقر اللعب في وسط الميدان، اما الدقيقة العاشرة فقد شهدت فرصة هدف اول لصاحب الارض والجمهور من خلال تسديدة قوية تصدى لها حارس هلال القدس.

وفي الدقيقة 32 تمكن فريق هلال القدس من التقدم بهدف اول، عن طريق اللاعب محمد عبيد الذي اخترق الدفاع وسدد كرة قوية ارتطمت بالقائم الايمن لحارس شباب خانيونس ودخلت في الشباك.

وقبل نهاية الشوط الاول، كاد اللاعب محمد عبيد يسهل الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه، بعدما تلقى كرة عرضية، استقبلها برأسها ليضعها بجانب القائم الايسر لحارس شباب خانيونس، ليعلن بها سامح القصاص حكم المباراة نهاية الشوط بتقدم هلال القدس بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 46، تمكن شباب خانيونس من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب أمجد ابو شقير، بعدما استغل خروج الحارس ليضع الكرة من فوقه.

وفي الدقيقة، 48 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لشباب خانيونس، ولكن اللاعب محمد ابو موسى أضاعها، ليفوت فرصة التقدم لفريقه.

وفي الدقيقة 52، تمكن اللاعب حازم شكشك من وضع فريقه شباب خانيونس في المقدمة بعدما سجل الهدف الثاني، عندما تلقى تمريرة داخل الصندوق ليضعها قوية في مرمى حارس هلال القدس.

وبعدها استقر اللعب في وسط الميدان، وانظر الفريق الضيف الدقيقة 88 ليعدل النتجية بهدف ثاني عبر اللاعب عدي الدباغ بعدما تسديدة قوية فشل حارس شباب خانيوس في التصدي لها.

ولم ينتظر صاحب الارض والجمهور سوى دقيقتين فقط، حتى جاء اللاعب محمد ابو موسى بهدف التقدم الثالث، بعدما استقبل كرة ركنية وضعها في مرمى حارس هلال القدس، وسط دربكة في الدفاع.