فتح الجزائر تقيم مأدبة إفطار لطلبة فلسطين فى ولاية تلمسان
تاريخ النشر : 2018-06-10
فتح الجزائر تقيم مأدبة إفطار لطلبة فلسطين فى ولاية تلمسان


رام الله - دنيا الوطن
أقامت حركة التحرير الوطنى الفلسطينى "فتح – أقليم الجزائر" ، مأدبة إفطار للطلبة الفلسطينيين فى جامعة "تلمسان"  بالغرب الجزائرى وبحضور مميز لابناء الجالية الفلسطينية المقيمة هناك رافعين شعار طلبة فلسطين هذا العام فى الجزائر وفى هذا الشهر الفضيل " وحدتنا الوطنية أساس عودتنا الى ديارنا"

وساد هذا اللقاء روح الاخوة والمحبة والألفة بين الطلبة فى الاحياء الجامعية فى ولاية تلمسان  وكان له الأثر الكبير في نفوسهم ورسم البسمة على قلوبهم.

ونوهت حركة فتح "أقليم الجزائر" والتى   أقامت خلال هذا الشهر الكريم مأدب إفطار رمضانية فى عدة ولايات جزائرية وأحياء جامعية التقى فيها ابناء الجالية الفلسطينية المقيمة فيها مع طلبة فلسطين فى الجامعات والمعاهد ومراكز التكوين المهنى ، بهدف تمتين العلاقات الاخوية بينهم وإخراج الطلبة من اجواء البعد عن الأهل والوطن  الى اجواء البهجة والسرور ،لاسيما مع استمرار التضيق الذي يعاني منه ابناء الشعب الفلسطيني واسرهم بفعل الاحتلال الإسرائيلي.

واعرب الطلبة فى ولاية تلمسان عن فرحتهم وسعادتهم بشهر رمضان الفضيل وبهذا اللقاء والافطار الجماعى وهذه الأمسية الرمضانية الطيبة، رافعين ايديهم بالدعاء  بالنصر القريب والعودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس. والافراج عن جميع الاسرى والاسيرات فى سجون الاحتلال الاسرائيلى .