مزهر: واهمٌ من يَعتقد أنه يُمكن أن يَلتفَّ على مسيرات العودة
تاريخ النشر : 2018-05-24
مزهر: واهمٌ من يَعتقد أنه يُمكن أن يَلتفَّ على مسيرات العودة
عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية جميل مزهر


رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، جميل مزهر، أن مسيرات العودة مستمرة، حتى تحقيق أهدافها وهي غير قابلة للمساومة.

وقال مزهر خلال كلمة له في حفل إفطار أقامته الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار: "إن من يعتقد أنه يمكن الالتفاف على مسيرات العودة فهو واهم، فدماء الشهداء والجرحى وآهات المعذبين من أبناء شعبنا، ستتصدى لكل الواهمين الذين يعتقدون أنه بالإمكان الانقضاض على مسيرات العودة، فلا مساومة على الحقوق والثوابت بتقديم حلول إنسانية أو إغاثية، ولا يمكن على الاطلاق اختزال قضية شعبنا في البعد الإنساني أو الإغاثي".

وأشاد مزهر ببطولات وتضحيات وإبداعات الشباب الثائر، مؤكداً أنهم القلب النابض لمسيرات العودة ووقود استمراريتها، وأنهم يرسمون بالدم خارطة الوطن وحلم العودة، وأنهم من خلال عملياتهم خلف خطوط العدو، أثبتوا قدرتهم على كسر العدو والانتصار عليه، وكشفوا هشاشته وعجزه، وأن آلاته الحربية الإجرامية، تتهاوى أمام قبضاتهم وإصرارهم وعزيمتهم.

وأضاف مزهر: "أن هذا الجيل الثائر، يثبت يوماً بعد يوم، بإبداعاته المتنوعة والمختلفة سواء في وحدات الكاوشوك، أو وحدات قص السلك، أو الطائرات الورقية أو وحدات إطفاء قنابل الغاز وغيرها، أنهم يبتكرون الإبداعات اليومية، التي شكّلت إرباكاً للاحتلال الذي عجز عن مواجهتها".