جامعة "خضوري" والأمن الوقائي يوقعان برتكولاً تعاونياً
تاريخ النشر : 2018-04-18
جامعة "خضوري" والأمن الوقائي يوقعان برتكولاً تعاونياً
جانب من الفعالية


رام الله - دنيا الوطن
وقعت جامعة فلسطين التقنية "خضوري" ممثلة برئيسها أ.د. مروان عورتاني وجهاز الامن الوقائي الفلسطيني ممثلة مدير عام جهاز الامن الوقائي اللواء زياد هب الريح، في مقر اكاديمية الامن الوقائي بأريحا وتحت رعاية وبحضور رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، برتكولا تعاونياً بغية استثمار خدمات الجامعة التعليمية والتدريبية والتطويرية في مجالات ذات ارتباط/ صلة بالعلوم الامنية.

وارتكزت الاتفاقية التي تم توقيعها على هامش =المؤتمر الامني السنوي الثالث بعنوان التحديات الامنية والقانونية لمنع الجريمة الالكترونية، على الاستفادة من الانجازات العلمية والتكنولوجية والبحثية لدى الجامعة في مجالات أمن المعلومات والتطوير التكنولوجي وSecurity Cyber وDigital forensics، النظم الإدارية والموارد البشرية، التخطيط الإستراتيجي، الدراسات العليا والعمل على بناء مختبرات تعليمية، ونظم المعلومات الجغرافية GIS ومشاريع التخرج ذات الاهتمام والصلة بالعمل و أية مجالات أخرى يتفق عليها الطرفان.

واتفق الطرفان على تعاونهما في العمل على تطوير وتدريب الكفاءات والكوادر لديهما في المجالات الإدارية والتقنية وتنمية الموارد البشرية، وتقديم الاستشارات الفنية المشتركة، والعمل على مشاريع بحثية وتطويرية مشتركة تهم الطرفين.

واشتمل الاتفاق على تنظيم وعقد الانشطة التدريبية والدراسة من دورات ، وندوات ، ومؤتمرات ، وحلقات النقاش، والدراسة في المجالات والنواحي التي تحقق أهداف الاتفاق وعلى توفير المكان المناسب والامكانيات اللازمة لتنفيذ الانشطة التدريبية من خلال لجان فنية واشرافية وطواقم تدريب ضمن اليات يتم التوافق عليها وذلك حسب النشاط التدريبي المستهدف.