صور: نقابة العمال الدنماركية تتضامن مع فلسطين
تاريخ النشر : 2018-01-13
صور: نقابة العمال الدنماركية تتضامن مع فلسطين
جانب من الفعالية


رام الله - دنيا الوطن
شارك اليوم وفد من ملتقى الجالية الفلسطينية في الدنمارك برئاسة وليد ظاهر وعضوية كل من محمد الزينب ولبيب نمر، في المؤتمر السنوي لنقابة 3 اف(F) لعمال البناء.

تحدث بالبداية لبيب نمر حول اوضاع الاطفال الفلسطينيين وممارسات الاحتلال الوحشية بحق شعبنا، كما تطرق الى اعلان الرئيس ترمب المشؤوم.

وبدوره حيا وشكر رئيس ملتقى ملتقى الجالية الفلسطينية في الدنمارك وليد ظاهر في البداية، ومن ثم تحدث حول آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، وعرض للخلفية التاريخية للصراع، وركز ان الصراع الفلسطيني هو مع (الصهيونية)، وان
اليمين الاسرائيلي هو من افشل عملية السلام منذ قتلهم لرئيس وزراء دولة الاحتلال رابين، ووضح القوانين العنصرية التي تسنها دولة الاحتلال بحق شعبنا، واضاف ان الشعب الفلسطيني يحلم للعيش بحرية وكرامة تحت ظل الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

 وأكد على ضرورة الاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني، وطالب الحضور بمقاطعة بضائع المستوطنات والضغط على الحكومة الدنمركية للاعتراف بالدولة الفلسطينية.

وفي الختام تم رفع العلم الفلسطيني وصور للاسيرة عهد التميمي ضمن الحملة الدولية لنقابات العمال لاطلاق سراحها واخذ صورة جماعية.