فرج والسنوار: سلاح المقاومة حق لشعبنا طالما لم تقم الدولة الفلسطينية
تاريخ النشر : 2017-11-18
فرج والسنوار: سلاح المقاومة حق لشعبنا طالما لم تقم الدولة الفلسطينية
ماجد فرج ويحيى السنوار


رام الله - دنيا الوطن
وصفت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اللقاء الذي جمّع رئيسها في قطاع غزة يحيى السنوار، بمدير المخابرات الفلسطينية العامة اللواء ماجد فرج بالمهم.

ووفق موقع الحركة الإلكتروني، فقد قالت: إنه جرى خلال اللقاء بحث التطورات التي تمر بها القضية الفلسطينية والوضع العربي والإقليمي والدعم الذي تلقاه المصالحة الفلسطينية، من الدول العربية.

وذكر الموقع، أن الطرفين أكدا على ضرورة المضي قدماً نحو الحوار الوطني في القاهرة بالرعاية المصرية الكريمة، وضرورة الالتزام بتطبيق بنود اتفاق2011، وذلك استكمالاً للخطوات التي تمت في غزة من تمكين للحكومة وتسليم للمعابر.

إلى ذلك، ثمن ماجد فرج قيام الأجهزة الأمنية في غزة بواجبها على أكمل وجه في إدارة عملية السفر في معبر رفح وحفظ الأمن والنظام.

وأكد الطرفان على أن سلاح المقاومة حق للشعب الفلسطيني، طالما لم تقم الدولة الفلسطينية المستقلة، وعند ذلك سيكون هذا السلاح هو سلاح الجيش الوطني الفلسطيني التابع للدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وشدد فرج والسنوار، على ضرورة إنجاح الرعاية المصرية والعمل مع كل فصائل العمل الوطني لإنجاح الحوار والخروج بنتائج تعود بالخير على الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية.