الوطنية موبايل تطلق أعمالها في قطاع غزة الثلاثاء المقبل
تاريخ النشر : 2017-10-21
الوطنية موبايل تطلق أعمالها في قطاع غزة الثلاثاء المقبل
ارشيفية


رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة الوطنية موبايل، أن انطلاق أعمالها التجارية في قطاع غزة، سيكون صباح يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد أن أنهت الشركة بناء أحدث شبكة اتصالات في فلسطين، وأتمت استعداداتها لتقديم أفضل الخدمات لأهل غزة، حيث ستفتح يوم الثلاثاء معارض الشركة، وشبكة وكلائها في أنحاء القطاع لاستقبال المشتركين، وتقديم خدماتها لأهل القطاع.

وصرح ضرغام مرعي الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل، بأن الشركة على بعد أيام قليلة من تحقيق حلمها بخدمة أهلنا في قطاع غزة بعد منعها من هذا الحق الشرعي لأعوام طويلة، وبانطلاقة الشركة في غزة، سيتمتع أهلنا في القطاع بممارسة حقهم باختيار مشغل الاتصالات الذي يفضلونه بحرية، بعد أن حرموا من هذا الحق لمدة 18 عامًا. 

وأضاف مرعي: "قام فريقنا بجهود جبارة من أجل هذا اليوم، بدءاً ببناء الشبكة ذات التكنولوجيا الأحدث، ووصولاً إلى تجهيز شبكة قوية من المعارض والوكلاء والموزعين، ونعدكم بتقديم أفضل البرامج، وأقوى الخدمات التي لم يشهدها السوق الغزي من قبل".

وقال: إن تحقيق هذا الحلم ما كان ليكون ممكناً لولا الدعم القوي والمستمر من الشركاء المؤسسين للوطنية؛ صندوق الاستثمار الفلسطيني ومجموعة (Ooredoo) العالمية، الذين استثمروا مئات الملايين من الدولارات لتأسيس الوطنية موبايل، وبناء شبكتها في الضفة الغربية سابقاً، واليوم في غزة في أكبر استثمار عرفه الوطن الفلسطيني في العقدين الأخيرين.

وأضاف، أن الشركة تفخر بطواقمها الجديدة في قطاع غزة التي هيأت ودربت لتقدم لمشتركينا الخدمة الأمثل. 

واعتبر مرعي انطلاقة الوطنية موبايل في قطاع غزة، ليس مجرد إنجاز شركة من أجل أهدافها التجارية، إنما يعني أيضاً إنجازاً حقيقياً للاقتصاد الفلسطيني ككل، واقتصاد غزة بشكل خاص، وبداية حقبة جديدة في سوق الاتصالات بفلسطين.