مصر.. بطل شبكة تبادل الزوجات: "أستمتع بمشاهدة زوجتي مع الآخرين"
تاريخ النشر : 2017-09-25
مصر.. بطل شبكة تبادل الزوجات: "أستمتع بمشاهدة زوجتي مع الآخرين"
المتهمين


رام الله - دنيا الوطن
قال " م.م " بطل شبكة تبادل الزوجات في شبرا الخيمة لضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب، إنه كان يستمتع بمشاهدة زوجته خلال ممارسة الأعمال المنافية للآداب مع الآخرين.

وأضاف المتهم الرئيسي بحسب صحيفة "فيتو"، أنه بعد زواج استمر عدة أشهر قرر تغيير العلاقة مع زوجته، فتعرف على صديق وأقنعه بفكرة تبادل الزوجات، مضيفًا: "أنه ظل يطارده حتى أقنعه بالفكرة واختمرت في ذهنه، وبدأ في الممارسة، واستمتع بهذا الأمر".

وأوضح المتهم بأنه ارتكب هذا الأمر مع 8 من زوجات أصدقائه، ثم قرر إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى لتوسيع نشاطه، والتعرف على أشخاص جدد.

وأشار المتهم إلى أن زوجته كانت تعارض في البداية ولكن أقنعها بالاستمتاع بالحياة وممارسة الرذيلة مع الآخرين، موضحا أنه لا يتذكر عدد الأشخاص الذين مارسوا مع زوجته الأعمال المنافية للآداب.

كانت معلومات وردت للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مفادها قيام "م.م" موظف بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعى لاستقطاب راغبى تبادل الزوجات، وتم رصد لقاء بوجود شخص تواصل معه وأبدى رغبته في إقامة حفلة، وتم الاتفاق على موعد اللقاء في مسكن المتهم الرئيسى.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة تمكن رجال المباحث، من ضبط المتهم الرئيسى بصحبته ربة منزل، وزوجته في أحضان صديقه، واعترفوا بقيامهما بتبادل الزوجات فيما بينهما، وتم تحرير المحضر اللازم وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.