هذا الغرض الذي تتركين طفلك يلهو به خطر خفي ومميت!
تاريخ النشر : 2017-09-07
هذا الغرض الذي تتركين طفلك يلهو به خطر خفي ومميت!
تعبيرية


رام الله - دنيا الوطن
قد يكون وقت التسوق وشراء الأغراض للمنزل ممتعًا لك وقد تقومين بذلك بدافع الواجب ليس إلا. ومن المفترض أنك تصطحبين أطفالك معك وتقومين بإلهائهم في دفع عربات التسوق او الجلوس في داخلها كما تفعل معظم الأمهات لكن طبعًا أنت لا تعلمين أبدًا أنّ هذه العربات بالذات خطر خفيّ يهدد سلامتك وسلامة طفلك.

فبحسب الدراسات التي نشرتها صفحة عائلتي، تبلغ نسبة الجراثيم على عربات التسوق أكثر من 3 مرات من تلك المتواجدة على مقابض أبواب المطابخ ولكن الأخطر انّ نسبة هذه الأخيرة تبلغ أكثر من 361 مرة من الجراثيم المتراكمة على مقابض أبواب الحمامات.

فضلًا عن أنّ نسبة كبيرة من هذه العربات تحتوي على عدد هائل من البكتيريا من الجراثيم التي تؤدي الى التسمم الغذائي كالسلمونيلا والإيكولي. ائي!

وبذلك وفي كل مرة تصطحبين فيها طفلك معك الى المتجر للتسوق فأنت تعرّضينه الى كمّ هائل من الجراثيم الخطرة دون أن ننسى أنك تتعرضين اليها بدورك لذلك لا تنسي أن تبقي المحارم المطهرة في حقيبتك وان تحرصي على مسح يديك ويدي طفلك وفمه باستمرار وغسلهم بعد عودتك مباشرة الى المنزل لكي تخففي قدر الإمكان من نسبة تعرضكما معًا لهذه المخاطر لأنك طبعًا لن تستطيعي الإقلاع عن استخدام هذه العربات بشكل نهائي.