"كلاودي" مشروع شركة التقنيات الحديثة يتأهل لجائزة القمة العالمية
تاريخ النشر : 2017-08-29
"كلاودي" مشروع شركة التقنيات الحديثة يتأهل لجائزة القمة العالمية
صورة توضيحية


رام الله - دنيا الوطن
تأهلت شركة التقنيات الحديثة (mtc)، اليوم الاثنين، ومقرها في غزة عبر مشروع "كلاودي"، لجائزة القمة العالمية (World Summit Award)، وذلك بعد تلقيها بريد إلكتروني من الجهة المنظمة للجائزة.

وقالت الشركة، في بيان صحفي، إن مشروع الشركة هو المشروع الوحيد الذي تأهل للجائزة العالمية، وذلك بعد أن تم التقدم لهذه الجائزة في أبريل الماضي.

وتخطى "كلاودي" كافة المشاريع المقدمة في فلسطين لهذه لجائزة القمة العالمية؛ ليكون هو المشروع الوحيد المتأهل لهذه الجائزة.

حيث يعتبر مشروع "كلاودي" هو منصة احترافية متطورة لإنتاج تطبيقات مجتمعية تفاعلية للأجهزة الذكية (Android/iOS) ويمكن استخدامه بدون أية خبرة مسبقة في البرمجة والتصميم.

كما يمكن لمستخدمي هذه المنصة إنتاج التطبيقات ورفعها على الأسواق المختلفة (جوجل بلاي وأبل ستور) باسمه الخاص وشعاره وبصفته الفعلية دون أي تدخل من الشركة المنتجة لهذا المشروع. 

ويستهدف البرنامج فئات متعددة منها المؤسسات والشركات، والمؤسسات التعليمية، ووسائل الإعلام والمواقع الإخبارية، والنقابات والاتحادات، وأصحاب مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات، والمراكز التجارية.

حيث أنه يمكن لأيٍ من الفئات المذكورة سابقًا التواصل مع أعضائها المنتسبين إليها أو زبائنها من خلال بناء تلقائي للتطبيق الخاص بها، والتحكم في محتواه وعرض كل ما يرغب بعرضه داخل التطبيق (أي تحكم كامل بالمحتوى الذي يظهر على التطبيقات)، ويبقى السؤال الأهم: هل سيتربع "كلاودي" على عرش العالم؟.

يذكر أن شركة التقنيات الحديثة، تعتبر من أوائل شركات تطوير الأنظمة والبرمجيات في فلسطين منذ العام 1987، ولها العديد من البرمجيات والأنظمة التي تخدم السوق المحلي والعربي.