5 موديلات لـ فساتين محجبات أنيقة
تاريخ النشر : 2017-07-17
5 موديلات لـ فساتين محجبات أنيقة
فستان محجبة


رام الله - دنيا الوطن
لم يعد عالم أزياء المحجبات منغلقًا كما كان من قبل وقاصرًا على قطع قليلة لا يمكن الخروج عن إطارها، لكنه أصبح حقل واسع لديه المتخصصين فيه ولمعت أسماء بعينها فى هذا المجال، والآن بات للفتاه المحجبة حرية الاختيار من بين موديلات فساتين المحجبات التى تناسبها، كذلك إمكانية تطويع أى فستان يلقى إعجابها وتضاف إليه لمسات بسيطة وبعدها يتم إدراجه تحت قائمة فساتين المحجبات بسهولة، وإن كنت تستعدين لمناسبة قريبة يمكنك التعرف على عدد من الموديلات الأنيقة لاختيار فستانك من بينها.

ومن أبرز موديلات فساتين المحجبات التى يمكنك الاختيار من بينها:


1-فستان أنيق لعاشقات البساطة يعتمد على اللون الفاتح والأقمشة التى تحتوى على تطريز بنفس اللون، مع قصة بسيطة تضيف لمسة جمال للفتاه، وشكل الكم المختلف الذى يمنحك أناقة من نوع خاص.

2-ولأن الموضة لم تعد تفرق بين محجبة وغير محجبة، فهذا الموديل لفستان مكون من قطعتين توب بسيط وجيب بكسر ومنفوش بشكل مميز لتكونين على أحدث دروب الموضة، وبإطلالة مختلفة.


3-إن كنتِ تبحثيت عن إطلالة جذابة ومحتشمة معًا فيمكنك اختيار هذا الموديل الذى يعتمد على شكل الطبعات الذى يمكن تنفيذه بتفريغ بعض قطع القمشة لتحصلين على شكل مميز، كذلك عليكِ مراعاة اختيار الألوان حتى تكونين بمظهر أنيق.


4-الفستان المنفوش يمكن أن يكون خيار مميز إن كنتِ ترغبين فى ذلك، ويمكنك اختيار موديل يحتوى على ألوان متداخلة رقيقة حتى تحافظين على أناقتك.

5-إن كنتِ تريدين مسايرة أحدث دروب الموضة فعليكِ باخيتار أحد موديلات الفساتين التى تحتوى على نقوش بالورد، كما يمكنك اختيار الفستان المنفوش لتحصلين على إطلالة مميزة بألوان أنيقة.