مخيم الفوار يستقبل الأسير المحرر "سامي الجنازرة"
تاريخ النشر : 2017-02-17
مخيم الفوار يستقبل الأسير المحرر "سامي الجنازرة"
استقبال الأسير المحرر


رام الله - دنيا الوطن
استقبلت  جماهير مخيم الفوار وفعالياته ومؤسساته اليوم مساء الاسير المحرر سامي الجنازرة بعد اعتقال اداري استمر عام ونصف قضاها في سجون الاحتلال خاض خللها اضرابا مفتوحا عن الطعام استمر 70 يوما .. وكانت سلطات الاحتلال قد اطلقت سراحه مساء اليوم على معبر الظاهرية وكان في استقباله المئات من ابناء المخيم بتنظيم من حركة فتح منطقة الفوار التنظيمية وكافة فعاليات  ومؤسسات المخيم  ونادي الاسير الفلسطيني والعشرات من الاسرى المحررين ..

وانطلق موكب الاستقبال وصولا الى المخيم حيث القيت الكلمات الترحيبية وبعد ذلك توجه الاسير المحرر سامي الجنازرة  الى مقبرة المخيم لقراءة الفاتحة على اوراح شهداء المخيم ...

واوضح  امجد النجار ان برنامج استقبال الاسير سامي الجنازرة سيستمر لثلاثة ايام في القاعة الكبرى لخدمات اللاجئين في المخيم وغدا سينظم مهرجان مركزي لاستقباله بمشاركة شعبية ورسمية ومن قيادات العمل لوطني ورئيس هيئة الاسرى عيسى قراقع وقدورة فارس ومحافظ الخليل  كامل حميد  وسيكون ذلك الساعة الثالثة والنصف عصرا ..

وفي اول تصريح للاسير المحرر سامي الجنازرة اكد فيها  أن معاناة الأسرى داخل سجون الاحتلال متفاقمة بفعل سياسات الاحتلال القمعي  والاجرامية بحقهم.

وقال المحررالجنازرة ، إن إدارة مصلحة السجون تتفنن فى تعذيب الأسرى والنيل منهم،بكافة الأشكال والوسائل أبرزها الاقتحامات الليلية شبه اليومية،الى جانب التغذيب والإهمال الطبى المتعمد بحق الأسرى المرضى، مضيفا أن مطالب الأسرى تتمثل بوقوف أبناء شعبنا الى جانبهم بكافة أشكال التضامن لمناصرتهم وممارسة الضغط على الاحتلال.