جمعية "الفلاح" توزع مساعدات شتوية للاطفال المحتاجين

غزة - دنيا الوطن
وزعت جمعية الفلاح الخيرية بفلسطين 200 بطانية شتوية على الأطفال الأيتام والفقراء بروضة الفلاح النموذجية ضمن مشروع كسوة الشتاء والذي جاء بدعم من فاعل خير بدولة قطر وبرعاية العلامة الأستاذ الدكتور علي محي الدين القره داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس الفلاح الخيرية في فلسطين أن هذه الخطوة تأتي في اطار المشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية لصالح الأطفال الأيتام والفقراء في روضة الفلاح النموذجية حرصا منها على مساعدتهم في توفير احتياجاتهم الحياتية وفي التغلب على ظروفهم الاقتصادية الصعبة.

واضاف الشيخ طنبورة إن هذا المشروع مبادرة تدخل البهجة إلى قلوب أطفال يعانون الحرمان، مؤكداً أنه جاء تلبيةً لاحتياجات الأطفال الفقراء، مشيدا بالجهود التي تبذلها دولة قطر أميرا وحكومة وشعبا مواطنين ومقيمين لمساهمتهم في دعم الشعب الفلسطيني والذين لم يبخلوا على إخوانهم في فلسطين بمد يد العون لهم آملاً أن يكون ذلك في ميزان حسناتهم.

وشكر الشيخ طنبورة فاعل الخير في دولة قطر لدعمه بتمويل تنفيذ هذا المشروع وذلك تلبية لمناشدة أطفال غزة الذين يعانون من البرد الشديد، مشيداً بالجهود التي يبذلها الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين فضيلة العلامة الأستاذ الدكتور علي محي الدين القره داغي من دولة قطر من أجل دعم المشاريع الخيرية في فلسطين. 

وناشد الشيخ طنبورة جميع المؤسسات الخيرية العربية والإسلامية وأصحاب رؤوس الأموال للمساهمة في دعم المشاريع الاغاثية والتنموية التي تستهدف المحاصرين في قطاع غزة وذلك بارسال تبرعاتهم وزكواتهم وصدقاتهم من أجل تخفيف معاناة اخوانهم وتعزيز صمودهم على أرض الرباط.

يشار إلى أن فاعلي الخير في دولة قطر قدموا 100 منحة دراسية كاملة لطوال العام الدراسي 2010 - 2011 وتشتمل على الرسوم الدراسية بمبلغ 550 شيكل والزي المدرسي والحقيبة المدرسية.

التعليقات