فيديو مسرب يكشف حقيقة العلاقة بين أحمد أبو هشيمة و روان بن حسين

شاهد بالفيديو أحمد أبو هشيمة و روان بن حسين
أحمد أبو هشيمة و روان بن حسين
رام الله - دنيا الوطن

أثارت مشهورة وسائل التواصل الاجتماعي والمغنية الكويتية روان بن حسين موجة من الانتقادات بعد ظهورها في فيديو برفقة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة خلال حفل زفاف ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، في القاهرة.

فيديو يثير الجدل على السوشيال ميديا
الفيديو الذي نشرته روان عبر حسابها على تطبيق (سناب شات) أظهرها وهي تقف بجانب أبو هشيمة، تتحدث وتضحك معه وتمسك بذراعه، بينما هو يحاول الاستماع إليها.

صورة مشتركة تثير الشائعات
ونشرت صورة مشتركة معه، وظهر أبو هشيمة في الفيديو يقول: "عادي يعني صورة". هذا الفيديو سرعان ما تصدر الترند وأثار جدلاً واسعاً بين الجمهور حول طبيعة العلاقة بينهما، حيث اعتبر البعض أنها محاولة لإحراجه، بينما رأى آخرون أنهما مجرد أصدقاء.

 زيجات أبو هشيمة
يذكر أن أحمد أبو هشيمة كان متزوجاً من الفنانة هيفاء وهبي لمدة 4 سنوات قبل انفصالهما، وفي أذار/ مارس 2020، وأعلن زواجه من الممثلة ياسمين صبري، لكنهما انفصلا في أيار/ مايو 2022.

حياة روان بن حسين المهنية والشخصية
تعتبر روان بن حسين، مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي كويتية شهيرة تحظى بمتابعة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وقد اتجهت مؤخراً إلى الغناء والتمثيل، تزوجت من رجل الأعمال الليبي يوسف المقيرف، لكن زواجهما لم يستمر طويلاً وظهرت فضائحهما على العلن، وانجبت منه ابنتها الوحيدة (لونا).

التعليقات