تسريحة "خلية النحل" المميزة.. أحدث صيحات عام 2023

تسريحة "خلية النحل" المميزة.. أحدث صيحات عام 2023
تسريحة خلية النحل
رام الله - دنيا الوطن
تهتهم الإناث بشكل عام بتحديث تسريحات شعرهن، خاصةً المتابعات لأحدث صيحات الموضة والجمال على السوشيال ميديا. ومع ذلك، لا يحظى كل اتجاه جديد بالنجاح والشهرة.

من أبرز الاتجاهات الجديدة في تسريحات الشعر التي لاقت رواجًا كبيرًا خلال الفترة الماضية هي تسريحة "خلية النحل" العصرية المميزة. هذه التسريحة مستوحاة من تسريحات مارلين مونرو الشهيرة، لكن الجديد فيها هو أنها تقدم بلون مغاير، ألا وهو اللون الأشقر.

تمنح تسريحة "خلية النحل" الشعر مظهرًا كثيفًا وبارزًا، مما يخلق مظهرًا أنيقًا وجذابًا. كما أنها سهلة التصفيف، ولا تتطلب الكثير من الوقت والج

ولعل ما أسهم في زيادة الحديث عن تلك التسريحة الجديدة هو اعتمادها من جانب الممثلة الأمريكية، كيكي بالمر، حيث نشرت صورة لنفسها عبر إنستقرام قبل يومين وهي متألقة بتلك التسريحة.

وأرفقت بالمر مع الصورة تعليقًا قالت فيه: "قررت أن أصير شقراء هذه المرة". وقد ظهرت في تلك الصورة وهي مرتدية رداءً أبيض منسوجًا خلال جلوسها على كرسي في أحد الاستوديوهات.

هذا، وقد قامت تاميكا جيبسون، خبيرة تصفيف الشعر التي تتعاون معها بالمر منذ فترة طويلة، باعتماد تلك التسريحة لها، وتقديمها باللون الأشقر المميز، وهي عبارة عن تسريحة "أبدو" مستوحاة من إحدى تسريحات النجمة الراحلة مارلين مونرو التي كانت تتسم بفارق جانبي وكذلك خصلة مُصفّفة كسوالف على أحد الجانبين بهيئة ملتفة باتجاه الفك، لتعزز من شكل الوجه.

ورغم عدم وضوح شكل مؤخرة رأس بالمر، لكن ما بدا واضحًا هو أن شعرها كان ملفوفًا على شكل خلية نحل مرتفعة، وهي في الواقع تسريحة مختلفة عن التسريحة التي ظهرت بها بالمر مؤخرًا، رغم أنها تميل عادة لتسريحات الشعر الأنيقة البنية الغامقة. ولعل أكثر ما يميز إطلالات كيكي بالمر هو أنها تَقبَل كل ألوان الشَّعر، إذ تبدو متألقة مع أي لون شعر تقرر اعتماده.

ومع اختيارها شكل تسريحة مونرو بالجزء الأمامي وتسريحة خلية النحل بالجزء الخلفي، بدا من الواضح أن تسريحة بالمر ذات طابع قديم للغاية، ومع هذا، جاءت بنمط عصري متوافق مع إيقاع الموضة في 2023.

وعلى صعيد المكياج، فقد برز جمال بالمر أكثر مع اختيار فنانة المكياج الخاصة بها، وهي كينيا أليكسيز، أن تقدمها بعيون سموكي بنفسجية ممتزجة مع الآيشادو الوردي المطفي على جفنها من الداخل.

وأضافت أليكسيز بطانة للخط المائي الخاص بعينَي بالمر من أجل إبرازهما بشكل أكبر ثم قامت بتبطين خطوط الرموش السفلية والعلوية باستخدام ظلال سوداء قبل إضافة رموش من النوع الذي يرفرف بسرعة. ثم أنهت الإطلالة بإضافة طبقة مطفية ناعمة للبشرة مع أحمر خدود وردي وأحمر شفاه وردي نيود.

المصدر: فوشيا

التعليقات