هل لـ"الجن" علاقة بانتحار سوشانت سينغ راجبوت؟

هل لـ"الجن" علاقة بانتحار سوشانت سينغ راجبوت؟
ريا تشاكرابورتي وسوشانت سينغ راجبوت
فجرت الممثلة ريا تشاكرابورتي ، وصديقة النجم الراحل سوشانت سينغ راجبوت، مفاجأة أثناء استجوابها بقضية انتحار الممثل، وذلك عندما ذكرت أن الشقة السابقة التي تقاسمها معًا كانت "مسكونة بالجن".

منذ العثور على سوشانت سينغ راجبوت ميتًا في منزله في باندرا يوم الأحد (14 يونيو) ، استجوبت شرطة مومباي كثيرين، من طباخه إلى القائم بالرعاية والمديرين ، إلى صديقته ريا تشاكرابورتي وماهش شيتي.

وفقًا للممثلة الشابة ريا تشاكرابورتي، كانت الشقة السابقة التي تشاركا فيها "مسكونة بالجن"، وأضافت الممثلة أن سوشانت كان مضطرب تمامًا وكان يسمع أصوات ويرى أشياء.

وفي تقرير نُشر في "بيبنج مون" ونقلته مجلة "جولولي" ، أخبرت ريا الشرطة "هذا ما شعرت به وحتى سوشانت كان منزعجًا بينما كنا نقيم هناك".

وقالت أيضًا إنها كان يخططان للزواج هذا العام في نوفمبر المقبل، ورفض والدها في البداية ، ولكن في وقت لاحق استسلمت عائلتها، وقالت ريا:" كل شيء كان يسير بشكل طبيعي حتى أنني تحدثت مع والده مرتين".

نفس الأمر قالته الكاتبة سوهريتا سينجوبتا، المقرّبة من المخرج السينمائي ماهيش بات، حيث تحدثت سوهريتا عن سماع سوشانت للأشياء، "خلال العام الماضي، عزل نفسه تمامًا عن العالم الخارجي.

وأوضحت أن حتى ريا التي كانت معه حتى لم تعد تستطيع تحمله، جاء وقت عندما بدأ سوشانت في سماع أصوات غريبة، بدأ يشعر أن الناس كانوا يحاولون قتله.

 

التعليقات