(WrestleMania 36) الأغرب في التاريخ.. أندرتيكر يتألق وغولدبيرغ مهزومًا

(WrestleMania 36) الأغرب في التاريخ.. أندرتيكر يتألق وغولدبيرغ مهزومًا
انطلقت مصارعة "WrestleMania-رسلمانيا" بدورتها الـ 36، رغم تفشي فيروس (كورونا)

وتمّ إجراء البطولة هذه المرّة في حلبة WWE's Performance Center للتدريب بدلا من ملعب Raymond James "رايموند جايمس" في مدينة تامبا، فلوريدا، وذلك بسبب الإغلاقات التي تسبب بها تفشّي فيروس كورونا.

وللمرّة الأولى في تاريخ البطولة، تمّ تقسيم مُبارياتها على مدار يومين مُنفصلين، بدلا من إنهاء فعالياتها في ليلة واحدة - كالعادة، فضلا عن إقامتها من دون جمهور، وذلك تطبيقا لنصائح مُنظّمات الصّحة العالمية من التّباعد الاجتماعي والحجر المنزلي الوقائي للحد من انتشار الفيروس.

وفي الليلة الأولى من البطولة، تمكّن البطل العالمي "برون سترومان" من الفوز على "غولدبيرغ"، لكنّ من أكثر اللقطات التي تمّ تداولها في الليلة الماضية، هي عندما قفز "كيفين أوينز" وضرب "سيث رولينز" بالطاولة.

ومع انتهاء مُباريات اليوم الأول، تصدّر "بروك ليسنر" عناوين الصّحف العالمية بفوزه على "درو ماكنتاير إدج"، والذي سيُبارز في الليلة الثانية "راندي أورتون".

ومن أهم أحداث ليلة الأمس، كانت مُباراة "أندرتيكر" ضد "آي جاي ستايلز"؛ إذ تمّ وصفها وكأنها مأخذوة من فيلم سينمائي؛ إذ كان ستايلز على وشك التّغلب على أندرتيكر ودفنه في مُبارزة "القتال الممتد"، وبدأ بالفعل بطمر الرّمل عليه، وفي تلك اللحظة انتقل أندرتيكر خلفه. وفي وقت لاحق، استخدم أندرتيكر سلطاته السحرية لإحداث انفجار، وبعدها دفن أندرتيكر ستايلز.

التعليقات