بالفيديو : الشيخ المتهم بالتشيع جودة يوضح لـ " دنيا الوطن "حقيقة سب الصحابة واجتزاء خطبته وأسباب إعتقاله

بالفيديو : الشيخ المتهم بالتشيع جودة يوضح لـ " دنيا الوطن "حقيقة سب الصحابة واجتزاء خطبته وأسباب إعتقاله
خاص دنيا الوطن - أسامة الكحلوت

نفى الشيخ محمود جودة أي علاقة له بالشيعة او نشر التشيع في قطاع غزة، وان ما ينشر عنه هو افتراء وكذب من بعض الجهات المغرضة، والتي تقوم بتشويه سمعته في قطاع غزة، على حد قوله. 

وقال الشيخ جودة في مقابلة خاصة لـ " دنيا الوطن"،  انه نشر خطبة له عن الانبياء والصحابة مدتها ساعة كاملة على صفحته الخاصة على الانترنت، ولكنه فوجئ بعد أيام باشخاص مشبوهين باجتزاء دقائق معدودة من الخطبة، ونشرها على الانترنت على انها سبب للانبياء والصحابة وهي بعيدة كل البعد عن ذلك.

وأفاد الشيخ انه تلقى كم كبير من الإنتقادات دون وجود أي شبهة في خطبته، او وجود سبب للانبياء والصحابة في خطبته التي نشرها على موقعه، كما أفاد لمراسل لـدنيا الوطن. 

وأفرجت الحكومة عن الشيخ جودة بعد اعتقال دام 28 يوماً، بعد استيضاح الامر منه خلال مكوثه داخل السجن، والافراج عنه بعد التثبت من ذلك.

وقرر الشيخ جودة التخلي عن لبس العمامة التي اثارت الشبهات قبل اقل من عام على انها الزي الرسمي للشيعة، واعتمد اللباس الشرعي الاسلامي.

وأكد خلال حديثه، انه لا تربطه أي علاقة بالشيعة والتشيع، وانه داعية للدين الاسلامي بعيداً عن التشيع، وان منهجه هو منهج السيرة النبوية.