نادي بنات فلسطين يضع اللمسات الاخيرة ل" صيفيات" 2016

رام الله - دنيا الوطن
كعادته كل عام ,  وفي ختام نشاطاته الصيفية المتعددة الجوانب واستعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد, ينظم نادي بنات فلسطين في جمعية ناشط الاجتماعية  الثقافية " صيفياته" والتي تشمل رحلات على مدار ثلاثه ايام متتالية لمنتسباته ومشاركة الاهالي.

  هذه  الايام يشكل فريق الادارة والمتطوعون خليه نحل لتجهيز ناجح ل " صيفيات " 2016 التي ستبدأ في 29 اب من  خلال تقسيم متجانس للاعداد وفق مجموعات عمرية لها  انشطتها الخاصة التي تتوافق  مع اعمارها و ميولها , اضافة الى  تهيئة انشطة معرفية وورش توعوية للاهالي تحت عنوان " دور الاهالي في الاشراف على الاداء التربوي لابنائهم من اجل عام دراسي ناجح".

المناطق المختارة للرحلات , جاءت استجابة لضرورات اقامة انشطة ناجحة .  ورغبات المنتسبات ولاهداف تتناسب مع برامج  الجمعية  , فاختيار  " مارون الراس" الملاصقة لارض الوطن  بهدف تحويل الوجدان الوطني العاطفي الى حقيقة راسخة بالاطلالة على ارض الوطن , اما " الزرارية" و "ملتقى النهرين "  فاضافة الى جمالهما  الطبيعي , فالمساحات المتاحة تسمح باقامة انشطة مخططة ذات اهداف تعليمية وترغيبية.

الاهالي الذين سيشاركوا ابنائهم بعض هذه الرحلات ولا سيما " مارون الراس"  لتأكيد ضرورة  الانشداد الوطني  تجاه الوطن و لفت انظار الاهالي  لاهمية ترسيخ المعلومات والمعارف الجغرافية والتاريخية  عن الوطن لابنائهم.

 منسقة  النادي الاستاذة يمنى حليمة التي تشرف على وضع اللمسات الاخيرة عن الصيفيات, أكدت  ان تقسيم المنتسبات الى مجموعات وعلى رأس كل مجموعة عدد من المتطوعين المعنيين بمتابعة  كل تفاصيل المجموعة الادارية واللوجستية  والاشراف على الانشطة الخاصة بها وفق خطة انشطة متكاملة وضعت لتلامس تقييم  النتائج  المحققة على مدار النشاطات  الصيفية,  وتهيئة الاجواء النفسية والاجتماعية  للمنتسبات لاستقبال ناجح للعام الدراسي الجديد.