غزة..مهجة القدس تفتتح جدارية دعماً للأسرى المضربين عن الطعام

غزة..مهجة القدس تفتتح جدارية دعماً للأسرى المضربين عن الطعام
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت مؤسسة "مهجة القدس" للشهداء والأسرى , مساء الخميس, جدارية دعماً وإسناداً للأسرى المضربين عن الطعام داخل السجون الصهيونية رفضاً للإعتقال الإداري التعسفي, وذلك على حائط جامعة الأزهر بمدينة غزة.

وقال مسؤول اللجنة الإعلامية بمؤسسة مهجة القدس الأسير المحرر ياسر صالح, أن الجدارية تأتي ضمن سلسة الفعاليات والأنشطة المساندة للأسرى المضربين عن الطعام وهم : ( الشقيقين محمد ومحمود البلبول, و عياد الهريمي, ومالك القاضي).

وأضاف " أن مكان افتتاح الجدارية تم اختياره لأنه يمثل نقطة التقاء وعبور للطلبة الجامعيين بمحافظات غزة, أردنا من ذلك أن نوصل رسالة قضية الأسرى لهم, و نشركهم معنا في نصرة قضية الأسرى والدفاع عنهم.

وأشار المحرر صالح أن انتصار الأسير بلال كايد بالأمس هو نتيجة حتمية لان أسرانا يخوضون معركتهم بعد التوكل على الله بإيمان قوي وعزيمة راسخة وثابتة لم ولن تنكسر او تضعف في وجه السجان كما انتصر من قبله خضر عدنان وبلال دياب وثائر حلاحلة ومحمود السرسك وهناء شلبي ومحمد علان وسامر العيساوي .

ودعا المسؤول الإعلامي لمهجة القدس كافة جماهير شعبنا للوقوف صفاً واحداً نصرةً لأسرانا ومعتقلينا لأنهم يدافعون عنا وعن كرامتنا, ويواجهون بأمعائهم الخاوية السيف المسلط على رقابهم المتمثل بالاعتقال الإداري.

وشارك برسم الجدارية نخبة من فنانين ورسامين منتدى الفن التشكيلي وهم ( علاء أبو سيف – سالم عسقول – ابراهيم أبو دقة – ثائر الطويل- محمد أبو معلا – محمد أبو ليلا- مادلين الرقب- ولاء النجار).






التعليقات