كتلة نضال الطلبة تلتقي رئاسة شئون الطلبة بجامعة القدس المفتوحة فرع الوسطى

كتلة نضال الطلبة تلتقي رئاسة شئون الطلبة بجامعة القدس المفتوحة فرع الوسطى
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد قيادي من كتلة نضال الطلبة بقيادة الرفيق احمد جودة سكرتير المكتب التنفيذي للكتلة بقطاع غزة، والرفيق حمزة عبد الرازق سكرتير العلاقات الوطنية، والرفيق / إبراهيم هارون سكرتير الكتلة في جامعة القدس المفتوحة وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للكتلة بجامعة القدس المفتوحة في المحافظة الوسطى حيث كان في استقبالهم رئيس شئون الطلبة الدكتور/ ياسر عودة وذلك في إطار تعزيز علاقة كتلة نضال الطلبة مع إدارة الجامعات فيما يخدم المصلحة الطلابية العامة.

وفى بداية اللقاء أعرب أعضاء الوفد عن خالص شكرهم وتقديرهم لإدارة جامعة القدس المفتوحة وما وجوده من حسن استقبال وهو ما يعكس مشاعر الاحترام المتبادل والتي تجمع بين إدارة الجامعة والحركة الطلابية، وعلى ما تبذله جامعة القدس المفتوحة بجميع فروعها من جهد ودعم وتيسير على الطلبة خلال فترة دراستهم داخل الجامعة.

ومن جانبه رحب رئيس شئون الطلبة الدكتور/ ياسر عودة بوفد الكتلة مؤكداً على حرص إدارة الجامعة على تقديم كافة سبل الدعم والاسناد والتعاون لجموع الطبة، مشيراً إلى عمق العلاقة بين إدارة الجامعة وقيادة الحركة الطلابية، مشيدا بدور جبهة النضال الشعبي في كافة محطات النضال الوطني.

وناقش المجتمعون جملة من القضايا الطلابية، حيث أكد وفد الكتلة على أهمية افساح المجال للحركة الطلابية من مزاولة أنشطتها داخل اسوار الجامعة، وإطلاق الحريات النقابية، وفتح المجال للطلبة لممارسة العملية الديمقراطية للتعبير عن ارادتهم باختيار ممثليهم لمجالس الطلبة.

وفي ذات السياق دعا جودة الى مواجهة التحديات التي تقف عائقا امام الطالب الجامعي الذي يحمل الكثير من الطموحات، وعلى كافة المستويات والتي تقتضي دارسات، وحوارات، وسياسات مدروسة لتقديم ما يلزم من حلول إبداعية، وصولا لبيئة جامعية تتسم بحرية الراي والتعبير، وتكون حاضنة للإبداعات الفردية والجماعية، وصولا لان تكون جامعة القدس المفتوحة رافعة حقيقية ومحركا نابضا لاتساق الفعل التحرري والتنموي.

وفي نهاية اللقاء قدم الرفيق احمد جودة ممثلا عن وفد كتلة نضال الطلبة درع الوفاء لإدارة جماعة القدس المفتوحة فرع الوسطى ممثلة برئيس شئون الطالبة الدكتور/ ياسر عودة.