تنويه من فتح بغرب غزة حول "فيديو" تم تداوله على التواصل الاجتماعي

تنويه من فتح بغرب غزة حول "فيديو" تم تداوله على التواصل الاجتماعي
رام الله - دنيا الوطن
تنويه صادر عن زياد مطر امين سر اقليم غرب غزة حول فيديو مُتداول :

بخصوص الفيديو الذي تم تسريبه وقد تناقلته بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ان قيادي فتحاوي يدعو الاخوة الموظفين لانتخاب قوائم الحركة بالكندرة نحن في اقليم غرب غزة نؤكد على التالي:-
1- بعد مرور عشرة سنوات من القهر والعذاب وفشل الحركة في الانتخابات البلدية والتشريعية حيث دفع الجميع ثمناً باهضاً وعلى كافة الصعد من الطبيعي ان تجد رجلاً مندفعاً غيوراً على وطنه وحركته ومستقبل ابناءه .
2- هذا الرجل لا يحمل اي صفة تنظيمية لا قيادية ولا قاعدية ومن حقه ان يعبر عن وجهة نظره ... كيف لا ونحن ابناء حركة عملاقة نكفل للجميع حرية التعبيروابداء الرأي .
3- أننا نستهجن تناول هكذا فيديو وفي وقت نبذل كل الجهود للملمة صفوفنا لمواجهة التحدي الاكبر لاعادة القطار الذي ضل الطريق لمسلكه الصحيح.
4- الى ابناء الاجهزة الامنية والموظفين المدنيين ... انتم تاج على رؤوسنا وانتم من دفع الغالي والنفيس ودفع فاتورة فشلنا في الانتخابات السابقة ..ونحن على يقين انكم ستدفعون بأبناءكم وبناتكم واخوانكم وعوائلكم الى القول الفصل في صندوق الانتخابات ... وكل هذا من دافع محبتكم لحركتكم العملاقة فتح ... لتعيديوا الكرامة والهيبة والمكانة للجميع وكلنا امل وثقة بكم وبالتزامكم دوماً.
5- الى قيادتنا وكوادرنا ووظفينا وجمهورنا العظيم نحن أنجزنا مرحلتين من مراحل العملية الانتخابية وهي مرحلة التسجيل ومرحلة اعداء القوائم وباقي لدينا عدة مراحل للوصول لصندوق الانتخابات لذلك ندعوكم ونهيب بكم ان تتوخوا الحذر وكونوا يقظين لكل المحاولات الهادفة للنيل من وحدتنا الداخلية ولا تلتفتوا الى تلك المواقع الصفراء التي بدأت منذ اسبوعين بتناول قوائم مزورة وهدفها تشتيت افكارنا والنيل من وحدتنا ..واليوم يتناولون موضوع الفيديو ايضاً لتشويه صورة فتح الناصعة ... وهذا يدل على تخبط واضح لدى الخصوم واعوانهم ..وانتبهو انتبهو انتبهو ان القلاع لا تهدم الا من الداخل ...واثبتوا للجميع انكم قاعدة وقلعة صلبة لا يمكن ان نسمح لاحد بهدمها أو الاقتراب من حصونها ...وفقكم الله وسدد خطاكم 
أخوانكم / أمين سر وقيادة اقليم غرب غزة