أبو النجا: فتح مستعدة لخدمة شعبنا وتنمية وبناء المجتمع ومتمسكة بالثوابت الوطنية

أبو النجا: فتح مستعدة لخدمة شعبنا وتنمية وبناء المجتمع ومتمسكة بالثوابت
الوطنية
رام الله - دنيا الوطن
أكد الأخ ابراهيم أبو النجا عضو المجلس الثوري لحركة فتح، أمين سر الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة، أن حركة فتح ومن خلال الانتخابات المحلية مستعدة لتقديم أفضل الخدمات لأبناء شعبنا وتنمية وبناء مجتمعنا، وستبقى متمسكة بالثوابت الوطنية التي من غير الممكن أن تسقط بالتقادم أو أن تتلاشى بأي حال من الأحوال، وأن الحركة سوف تكمل ما تحقق من إنجازات للقيادة على الصعيد الدولي من إعتراف بالدولة الفلسطينية كعضو مراقب في الأمم المتحدة على طريق الاعتراف الكامل بدولتنا وعاصمتها القدس الشريف.

فتح تقدم الأفضل لخدمة شعبنا

وحول وضع القوائم المرشحة للانتخابات قال أبو النجا "المرحلة الاولى التي أعقبت لقاءنا مع الدكتور حنا ناصر رئيس لجنة الانتخابات المركزية والتي كان الحديث فيها عن الكيفية التي ستجرى بها الانتخابات وعن ميثاق الشرف التي وقعت عليه كافة الفصائل وعن الضوابط ، وعن البدء بعملية التسجيل للانتخابات وتحديث البيانات تم ذلك بشكل جيد ، وعملية التسجيل فاقت 90%.

وأضاف أبو النجا "حرصنا أن نشارك القاعدة في إعداد القوائم، حيث أخد ذلك منا وقتاً طويلا، واعتبرنا ذلك خطوة في الاتجاه الصحيح لننتهي بالأفضل ، حيث جاء الاختيار على عدة أسس كان منها السمعة والمؤهل العلمي والوضع التظيمي والسلوك والمهنية والكفاءة، وقواعدنا قدرت لنا أننا اشركناهم بإختيار هذه القوائم التي سوف نطل بها على شعبنا وعلى العالم بأسره في هذه الانتخابات.

وأشار أبو النجا ان حركة فتح اعتمدت الأشخاص على أساس أن يكونو مريحين وقادرين على تقديم الأفضل لشعبنا الفلسطيني، وأنهم ملتزمون بخططنا وبرنامجنا وملتزمون أيضاً بميثاق الشرف الموقع عليه.

فتح تعتمد الأسلوب الحضاري في الدعاية الانتخابية

ونوه أبو النجا الي ان حركة فتح سوف تتبع الأساليب الحضارية الراقية في طرح مشروعها وبرنامجها وكسب ناخبيها، دون اللجوء الي الأساليب التي ينفر منها أبناء شعبنا كأسلوب التشويه والتخوين والتفرقة التي ينتهجه البعض، كي تكون عملية التنافس حضارية تنعكس بالسلم على أبناء شعبنا الفلسطيني.

وفي رسالة وجهها أبو النجا لأبناء حركة فتح في قطاع غزة قال" يا أبناء حركة فتح، انكم أنجزتم مرحلتين مهمتين هما التسجيل والتحديث، والثانية تمثلت بإختياركم لمرشحيكم في قوائم حركتم.

واليوم عليكم أن تخوضوا ما تبقى من مراحل، فأنتم أبناء الحركة التي رفعت شعارات وطنية، ومشهود لها أنها حركة الشعب الفلسطيني، فخوضوا معركتكم بشرف دون اللجوء لأي ألفاظ أو سلوك مسيىء، لأن هذا ليس أسلوبنا في ايصال رسائلنا الي شعبنا الفلسطيني المناضل.

فتح تؤمن بالشراكة الوطنية

ونوه أبو النجا الي ان حركة فتح هي أول من طالب بالتمثيل النسبي، لما فيه من مصلحة للجميع واتاحة الفرصة للكل الفلسطيني للانخراط في بناء الوطن لنكون شركاء في بناء الوطن ومؤسساته، وأن حركة فتح تؤمن بمبدأ الشراكة في اتخاد القرارات التي تمس مصير الشعب الفلسطيني .