نادي الزيتون والإغاثة الزراعية يختتمان المرحلة الثالثة من مشروع "التمكين القانوني للمزارعين"

نادي الزيتون والإغاثة الزراعية يختتمان المرحلة الثالثة من مشروع "التمكين القانوني للمزارعين"
رام الله - دنيا الوطن
اختتم نادي الزيتون ظهر الخميس 25 / 8 / 2016, المرحلة الثالثة من مشروع النهوض بالنهج القائم على حقوق الانسان لحماية الأراضي الزراعية وحقوق المزارعين في قطاع غزة جلسات توعية حول "التمكين القانوني للمزارعين", بالتعاون مع جمعية الإغاثة الزراعية.

واستمرت جلسات المرحلة الثالثة على مدار ثلاثة أيام بدأت من صباح الثلاثاء واختتمت ظهر الخميس,  وجاءت الجلسات عقب مرحلتين من الورش التوعوية والاستشارات القانونية حول مشكلات المزارعين والتي قامت بها جمعية الاغاثة الزراعية بجهود الناشطة في النادي الاخت بكرية أبو العوف بمساعدة اللجنة الاجتماعية برئاسة محمود النادي عضو مجلس إدارة نادي الزيتون.

ومن المنتظر أن تبدأ المرحلة الرابعة خلال أيام ضمن المشروع نفسه والذي يهتم بالمزارعين ومشكلاتهم وتوعية الشباب بأهمية المحافظة على الأراضي الزراعية والاستفادة منها بشكل واسع ومميز.

وحاضر في الجلسات التوعوية للمشروع والتي استمرت على مدار ثلاث أيام أ. أحمد عبد الحميد وادي من جمعية الإغاثة الزراعية, بحضور ما يقارب 27 شخص.

يذكر أن هذه الجلسات وورش العمل تأتي ضمن الأنشطة النوعية التي يقيمها النادي من أجل خدمة أبناء حي الزيتون في كافة المجالات انطلاقاً من دور النادي الوطني وتكاملية شعار النادي بكافة الجوانب "ثقافياً ورياضياً واجتماعياً".